الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

الأمير سلمان يغرد من باريس : التقيت هولاند ونأمل تعزيز شراكتنا الإستراتيجية

منذ 10 سنة
2
3003
الأمير سلمان يغرد من باريس : التقيت هولاند ونأمل تعزيز شراكتنا الإستراتيجية
عبدالعزيز القثامي

غرد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع على حسابة بتويتر عن اللقاء الذي تم في قصر الإليزيه مع الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند. وجاء في تغريدة ولي العهد : التقيت في باريس اليوم بالرئيس الفرنسي ونأمل في تعزيز الشراكة الاستراتيجية القائمة بين بلدينا الصديقين” .

وكان الرئيس فرانسوا هولاند استقبل في قصر الإليزيه بالعاصمة الفرنسية الأمير سلمان بن عبدالعزيز الذي يقوم بزيارة رسمية للجمهورية الفرنسية .
وفي بداية الاستقبال رحب الرئيس الفرنسي بسمو ولي العهد متمنيا له ومرافقيه طيب الإقامة في فرنسا ، فيما عبر سمو ولي العهد عن سعادته بزيارة فرنسا وما لقيه من حفاوة استقبال وكرم ضيافة .

ونقل سمو ولي العهد خلال الاستقبال تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لفخامة الرئيس الفرنسي ، فيما عبر فخامته عن رغبته من سمو ولي العهد بنقل تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين .

وقد جرى استعراض لعلاقات التعاون بين البلدين الصديقين وسبل دعمها وتعزيزها في المجالات كافة، بالإضافة إلى بحث آخر تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية وموقف البلدين منها .

عقب ذلك أقام فخامة الرئيس الفرنسي حفل عشاء تكريما لسمو ولي العهد ومرافقيه .

2014-09-02_005040

التعليقات

ا
القريقري عدد التعليقات : 2523 منذ 10 سنة

سلمان يغرد؟؟؟

احترموا عقولنا يرحم والديكم

ر
راكان الجهني عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

الإرهاب منبعه الغرب ، فقد استعمرت بريطانيا 90% من دول العالم لسرقة ثرواتها أليس هذا إرهاب صريح وواضح كوضوح الشمس ومن بين الدول فلسطين وبعد ذلك سلمتها إلى إسرائيل ، كذلك فرنسا استعمرت عدة دول ولازال لها تواجد في أفريقيا فقد ساعدت النصارى في أفريقيا الوسطى وأمدّتهم بالسلاح ضد المسلمين قبل عدة أشهر وتدّعي فرنسا كاذبة أنها أرسلت قوات لحفظ السلام في أفريقيا الوسطى

اترك تعليقاً