الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء16 ابريل

ناس: السفر إلى جميع أنحاء المملكة بـ84 ريالا في اليوم الوطني

منذ 10 سنة
6
6988
ناس: السفر إلى جميع أنحاء المملكة بـ84 ريالا في اليوم الوطني
الرياض

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، عن تدشين وجهات داخلية جديدة من مطار الملك خالد الدولي إلى كل من مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز بتبوك، بمعدل رحلة يوميًّا ومطار حائل الدولي بمعدل أربع رحلات أسبوعيًّا، وذلك اعتبارًا من يوم 23 سبتمبر.

يأتي ذلك بالتزامن مع اليوم الوطني الـ84 للمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى رحلات يومية تنطلق من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة إلى مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقصيم، ابتداءً من شهر أكتوبر للعام الجاري.

وأعلن طيران ناس أيضًا عن مفاجأة ترويجية كبرى تتيح لضيوفه السفر إلى جميع أنحاء المملكة بـ84 ريالاً فقط في اليوم الوطني الرابع والثمانين للمملكة العربية السعودية، الموافق 23 سبتمبر، وذلك خلال مؤتمر صحفي نظمه طيران ناس في مطار الملك خالد الدولي بالرياض يوم الإثنين الموافق 1 سبتمبر 2014 بمناسبة تدشين الوجهات المحلية الجديدة بحضور يوسف بن إبراهيم العبدان مدير عام مطار الملك خالد الدولي، وممثلي الإدارة التنفيذية بطيران ناس والإعلاميين من الصحافة المحلية والإقليمية.

ومن جهة أخرى صرحت إدارة مطار الملك خالد الدولي، أن طيران ناس يلعب دورًا رائدًا في تطور صناعة السفر الجوي بالمملكة، وذلك من خلال الوجهات الجديدة التي يضيفها إلى شبكة خطوطه الداخلية والخارجية على حد سواء، وعروض السفر المتميزة التي يطلقها بشكل مستمر، علاوة على مبادراته بالمشاركة في المناسبات والفعاليات الوطنية. ونحن يسعدنا كثيرًا التعاون مع طيران ناس بما يسهم في تقديم خدمات أفضل للمسافرين عبر مطار الملك خالد الدولي.

ومن جهة أخرى، قال وائل بن محمد السرحان، مدير عام التسويق والاتصالات بطيران ناس، ضمن مبادرة طيران ناس لتعزيز موقعه التنافسي في سوق النقل الجوي بمطار الملك خالد الدولي، وإضافة المزيد من الوجهات المحلية الجديدة، تنطلق رحلاتنا الجديدة إلى حائل وتبوك تزامنًا مع اليوم الوطني السعودي، ويسعدنا أيضًا أن نزيح الستار عن مفاجأة ترويجية خاصة يقدمها طيران ناس لضيوفه بمناسبة اليوم الوطني الـ84 للمملكة العربية السعودية، حيث سيتمكن ضيوف الناقل الوطني السعودي من السفر إلى كل الوجهات داخل المملكة بـ84 ريالاً فقط، وذلك خلال اليوم الوطني للمملكة الموافق 23 سبتمبر. ويأتي ذلك العرض من طيران ناس كمساهمة في الاحتفال باليوم الوطني وتعبيرًا عن انتمائنا لمملكتنا الحبيبة، ووفاءً منا لضيوفنا من السعوديين والمقيمين في كل أنحاء المملكة.

يذكر أن شركة طيران ناس بدأت مؤخرًا بتوسيع عملياتها بشكل ملحوظ محليًّا ودوليًّا، بالإضافة إلى تبنيها مفهومًا جديدًا في عالم الطيران وهو مفهوم الطيران الاقتصادي مع قيمة مضافة (LCC+)، والذي يمنح ضيوف طيران ناس الخيار لإضافة ميزات متعددة لرحلاتهم والتي تشمل: درجة الأعمال، الطلب المسبق للوجبات الساخنة، الحجز المسبق لخدمات الترفيه الذكية على الرحلات البعيدة المدى، وغيرها من الخدمات، وذلك مع الاستمرار في توفير رحلات ملائمة بأسعار تنافسية، ويأتي هذا المفهوم ضمن إستراتيجية طيران ناس 20×20 التي تستهدف نقل 20 مليون مسافر سنويًّا بحلول عام 2020.

التعليقات

م
مشاري عدد التعليقات : 5 منذ 10 سنة

الوطن ممتن لمثل هذه الشركات الناجحة التي تسهم بفرحته

ن
نائف عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

القاعدة الشعبية هي اساس انطلاق الشركة نحو العاملية وتاسيس هذه القاعدة ليس بالامر الهين

س
سعد عدد التعليقات : 14 منذ 10 سنة

كلمة حق يجب ان تقال طيران ناس الاقرب الى تطلعات المواطن

ع
عمر عبد الله عدد التعليقات : 12 منذ 10 سنة

يازين هالعرض جدا مغري ومايتفوت ابدا مشكورين لكم

ع
عاجل عدد التعليقات : 781 منذ 10 سنة

هذه الاسعار من صالح اللي بيسافر لاهله مع اجازه يومين الاربعاء والخميس

ا
القريقري عدد التعليقات : 2523 منذ 10 سنة

اي زين بس ماصار يوم وطني

فاهمين الوطنية غلط هالناس

اترك تعليقاً