الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

أوباما أبلغ الكونجرس بموافقته على ضربات جوية مستهدفة في العراق

منذ 10 سنة
4
2442
أوباما أبلغ الكونجرس بموافقته على ضربات جوية مستهدفة في العراق
رويترز

قال البيت الأبيض في بيان إن الرئيس الأمريكي باراك أوباما أبلغ الكونجرس رسميا يوم الاثنين بأنه وافق على توجيه ضربات جوية مستهدفة في العراق للمساعدة في إيصال المعونة الإنسانية لبلدة آمرلي الشيعية المحاصرة.

واخترقت قوات الأمن العراقية مدعومة بميليشيات شيعية يوم الأحد الحصار المفروض منذ شهرين على آمرلي من جانب انصار داعش ودخلت المدينة الواقعة في شمال البلاد بعدما نفذ الجيش الأمريكي ضربات جوية على مواقع مقاتلي الدولة الإسلامية بالقرب من البلدة وأسقط معونات إنسانية للأهالي المحاصرين هناك.

ويتعين على أوباما أن يخطر الكونجرس بهذا التفويض بموجب قرار الصلاحيات المتعلقة بالحرب.

وقالت كيتلين هايدن المتحدثة باسم مجلس الأمن القومي “هذه العملية متسقة مع المهام العسكرية التي وضعت حتى الآن في العراق.. المتمثلة في حماية الموظفين الأمريكيين والمنشآت الأمريكية وللتعامل مع الوضع الإنساني على الأرض.”

التعليقات

ب
بعد حيي عدد التعليقات : 1254 منذ 10 سنة

ياابله ماتفهم العلم دولة الخلافه على جثتك اي خلافه يامتخلف
هذولا خوارج مثلك يجوز قتلك انت والرافضي لانكم تقتلون المسلمين وانتم اعداء الدين لعنك الله واياهم اينما ثقفتو

ب
بعد حيي عدد التعليقات : 1254 منذ 10 سنة

السنه في سوريا يضربون بالكيماوي والوضع عادي
والمدن تدك بالصواريخ والقنابل والوضع عادي

لكن الشيعه يوم جوهم كلاب جهنم الخوارج قامت حميتك

شكلك شيعي ويمكن انك مار على الخميني قبل مايموت
ترى علي خامنئي يبيك بكلمة راس

ا
العتيبي عدد التعليقات : 55 منذ 10 سنة

إلعن الله هالوجه الودر العبد الخسيس مقفى الصهاينة تريد ضرب المسلمين هااااااه لن تستطيع ابدآ أن تفعل شيء هنالك أسود تزأر الليل والنهار وتريد نحر من هو كافر وملحد ورافضي ونصيري ومن يرتد عن الإسلام ….. وقريبا الخلافة الإسلامية ستظهر وستفتح جزيرة العرب …. كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم قال : تغزون جزيرة العرب فيفتحها الله على أيديكم ثم تغزون فارس فيفتحها الله ثم تغزون الروم فيفتحها الله ثم تغزون الدجال فيفتحه الله. …. وهذه الغزوات جميعها لم تحدث حتى الآن والدليل ربط الرسول صلى الله عليه وسلم هذه الفتوحات بالدجال مباشرة ولو كان المقصد منها أي غزوة لظهر الدجال أيام الصحابه لأن الصحابة قد فتحوا ونشروا الإسلام في جزيرة العرب ولهم صولات وجولات وملاحم ومعارك مع الفرس والروم ….. لكن المقصود من الحديث معارك فاصله بين المسلمين والفرس والروم معارك لم يقوموا بعدها هذه الإمبراطوريات ابدا وستنهار كليآ ويأتي الدجال بعدها ناصرن ومساندن لليهود ولم يتبقى عدو للمسلمين إلا اليهود وسينزل عيسى ويقتل الدجال ويكسر الصليب ويقتل الخنزير ويضع الجزية ويحكم بالعدل والمساواة وسينتصر المسلمون على اليهود ويحررون الأقصى

م
موزنبيق عدد التعليقات : 59 منذ 10 سنة

ايوه مايقدر يصبر عن الروافض
لازم يساعدهم

اترك تعليقاً