الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

أمانة تبوك تطّور مضماراً للمشاة ليناسب الزوار بمختلف شرائحهم

منذ 10 سنة
5
3134
أمانة تبوك تطّور مضماراً للمشاة ليناسب الزوار بمختلف شرائحهم
تبوك

أوضح وكيل أمانة منطقة تبوك للتشييد والتطوير المكلف المهندس محمد حسني هاشم أن أمانة المنطقة قامت بتطوير مضمار المشاة الواقع على طريق الملك فيصل، من خلال دارسة أجرتها مؤخراً لتحديد الاحتياجات الضرورية للمضمار بزيادة عرضه بإضافة عشرة أمتار، وإيجاد مواقع لتضم مرافق تناسب مختلف شرائح الزوار، وأخرى عامة للاستثمار ودورات مياه وأماكن للجلوس.

وأكد المهندس هاشم في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن الأمانة تسعى دائماً لتطوير جميع خدماتها البلدية من خلال مشروعات تطوير الطرق والميادين والحدائق التي يستفيد منها المواطن.

وبيّن أن الأمانة حرصت على توفير جميع التجهيزات الرياضية من خلال وضعها في بداية المضمار، والأخرى في نهايته ليستفيد منها مستخدمي المضمار، حيث يجب أن يكون متنفساً لجميع أفراد الأسرة، من خلال إيجاد الألعاب للأطفال وتوفير خدمة الانترنت (واي فاي) على طول المضمار .

وأفاد أن عملية تطوير المضمار تجري على عدة مراحل وتتضمن المرحلة الأولى أعمال الإنترلوك والبرودات والتربة الزراعية التي أنجز منها ما نسبته 75%، مشيراً إلى أن العمل في هذه المرحلة سينتهي خلال الشهر القادم، ومن ثم المباشرة في الأعمال الزراعية وطرح الفرص الاستثمارية المتاحة فيه.

يذكر أن المضمار المشاة يمتد على طريق الملك فيصل بمدينة تبوك بطول أربعة كيلو مترات، ومحاذي لمنتزه الأمير فهد بن سلطان، وينتظر أن يكون متنفساً وميداناً للمواطنين والمقيمين في مدينة تبوك يمارسون فيه رياضة المشي .

التعليقات

ا
ابو رزان عدد التعليقات : 6 منذ 10 سنة

اتمنى من المسؤال انشاء دورات مياه وبوفيات تكون نص الممشى. ويكون في عمال نضافه لدورات المياه

انا اعرف الممشى. لايوجد شي مما ذكره الكبر بان الانجاز 75%

ا
ابن الوطن عدد التعليقات : 2849 منذ 10 سنة

اهم شئ تمنعوا الغجر والجهلة من المتخلفين من المشي في ممشى العوائل !!!

ع
عبدالله سدغان عدد التعليقات : 677 منذ 10 سنة

كثيره المماشي بس المشكله زادت السمنه بعدين صارت فرصه للمعاكسه والفره

ل
لايكثر عدد التعليقات : 19247 منذ 10 سنة

عبال مايخلص الجديد يكون القديم اهترى

ا
الكنق الأصفر عدد التعليقات : 874 منذ 10 سنة

الله من المعاكسات في الشارع

اترك تعليقاً