الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

فريق التحقيق البريطاني يحصر مقتل «ناهد المانع» بمظهر ملابسها

منذ 10 سنة
3
5831
فريق التحقيق البريطاني يحصر مقتل «ناهد المانع» بمظهر ملابسها
الرياض

حصر فريق التحقيق البريطاني المكلف في التحقيق في مقتل المبتعثة السعودية ناهد المانع سبب مقتلها في سببين الأول منهما أن تكون الضحية مقصودة من قبل شخص ما وكان الاثنان على اتصال ببعضهما البعض ويكون السبب يتعلق بحادث ما حدث بينهما في الماضي والسبب الثاني أن يكون الشخص الذي اعتدى عليها كان بطريقة الصدفة ولا علاقة له بها ربما كان بسبب يتعلق بمظهر ملابسها التي كانت ترتديها حينذاك .

أوضح ذلك بحسب الرياض المحامي المكلف بمتابعة سير القضية أحمد الراشد وأضاف في تصريح لـ الرياض أنه تلقى خطابا من جهات التحقيق ( زود الرياض بنسخة منه ) يؤكد سير التحقيقات في مقتل المواطنة ناهد المانع وأضاف أن فريق التحقيق أبلغني أن السبب في مقتلها لا زال مجهولا وحصره في السببين السابقين وأن الأسباب لا تزال متعددة .

وأكد المحامي أحمد الراشد أنه طالب جهات التحقيق بتحديد موعد نهائي للإعلان عن نتائج التحقيق والتوصل للجاني في مقتل موكلته لا تتعدى شهرا من تاريخ الأول من سبتمبر 2014م في خطاب بعثه إلى سفير المملكة المتحدة بالسعودية .

وأكد مارك – شرطي مباحث والضابط الأعلى للتحقيق في قضية مقتل المبتعثة السعودية ناهد المانع في خطاب وجهه للمحامي الراشد بأنه يوجد لدينا موارد متوفرة تمكننا من الاستمرار وإكمال التحقيق في أسرع وقت ممكن إلا أنني لا أستطيع أن أحدد تماما الوقت الذي سننتهي فيه من التحقيق لأن الهدف الرئيس أمامنا هو فحص كافة الأدلة وتمييز القاتل أو القتله في جريمة قتل ناهد وإحضارهم أمام المحاكم لتلقي العدالة .

وأعتذر الضابط الأعلى للتحقيق في خطابة للمحامي الراشد تسليم الملف الكامل للتحقيق والتحريات التي قام فيها فريق التحقيق بسبب عدم أنتها التحريات والتحقيق مطالبا من المحامي الراشد تقدير جدية الدور الذي يقوم فيه فريق التحقيق في هذه القضية .

التعليقات

ر
رزان عدد التعليقات : 119 منذ 10 سنة

البريطانيين مايبون هالحادثة تكون عنصرية فقالوا انهم مكلمين بعض وصارت بينهم مشكلة
الا عشانها مسلمة وانتم اكبر دولة عنصرية .

ي
يارب عفوك وسترك عدد التعليقات : 27 منذ 10 سنة

اللهم ارحمها برحمتك الواسعه اللهم خذبحقها ممن قتلها وعجل بعقوبته ياكريم

ح
ح عدد التعليقات : 4050 منذ 10 سنة

اذأ كانت هالمبتعثة الله يرحمها متحجبه بالحجأب الكامل فلا غرابة في قتلها لاسيما اعدأء الاسلام وبالذأت اعدأء الحجأب كثر في تتلك البلاد …اما ان كانت متبرجه فالموضوع اكيد انتقام شخص كانت تعرفه ولاحول ولا قوة الا بالله .

اترك تعليقاً