الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

المصادقة على سجن رائف بدوي 10 سنوات وتغريمه مليون ريال

منذ 10 سنة
4
4486
المصادقة على سجن رائف بدوي 10 سنوات وتغريمه مليون ريال
جدة

أيدت محكمة الاستئناف اليوم الحكم الصادر من المحكمة الجزائية بجدة ضد مؤسس الشبكة الليبرالية السعودية رائف بدوي والذي يقضي بسجنه 10 سنوات، وجلده 1000 جلدة ، والغرامة المالية مليون ريال ، والمنع من السفر.

وكانت محكمة الاستئناف قد نقضت قبل عدة أشهر حكم سابق ، صدر في رمضان الماضي من المحكمة الجزائية بجدة، على رائف بدوي ، بعد توجيه اتهامات له بمخالفة القيم الإسلامية والاستهزاء بالرموز الدينية وصدور حكم ضده يقضى بسجنه لمدة سبع سنوات وثلاثة أشهر، بالإضافة إلى جلده 600 جلدة.

وكان المُدَّعَى عليه اعترض على الحكم الابتدائي ، كما أكد المدعي العام عدم قناعته بالحكم مطالباً بحكم أكثر صرامة. وتمت إحالة القضية لقاضٍ آخر، من أجل إعادة النظر فيها من جديد ، حيث صدر الحكم الذي صادقت عليه الاستئناف بالسجن عشر سنوات ومليون ريال غرامة والمنع من السفر مدة مماثلة .

التعليقات

ا
العتيبي عدد التعليقات : 55 منذ 10 سنة

هذا حكمة توطاة رقبته ونتفها دون جدال لأنه مرتد وقد سب الله ورسوله لذلك وجب قتله وحلال دمه على المسلمين انتم تسجنوون على كيفكم سيسألكم الله تعالى عن ذلك عن عدم قتلكم من سب الله ورسوله ومن ارتد عن الإسلام …… وساعتها لن تتكلموا ولو هذا في عهد الملك فهد على أقل تقدير لنتفوا رأسه دون جدال

ص
صدى عدد التعليقات : 1233 منذ 10 سنة

يستحق ما ياتيه ولكن متى ياتي الدور على مصاصي دماء المجتمع من العقاريين والاقطاعيين والتجار الذين هم سبب الغلاء والفقر الذي يسبب الجريمة بكل اشكالها

ا
ابو عبدالله عدد التعليقات : 83 منذ 10 سنة

كان الله معك ياخ رائف حكم قاسي جدا

س
سوسو عدد التعليقات : 800 منذ 10 سنة

رائف بدوي من اسمه سوري ولا فلسطيني او اردني تشرهون عليه حسبي الله ونعم الوكيل فيه

اترك تعليقاً