الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

الصندوق العقاري يمهل من لم يتسلموا قروضهم مدة عام

منذ 10 سنة
2
7107
الصندوق العقاري يمهل من لم يتسلموا قروضهم مدة عام
نايف المسلم

نقلت صحيفة عن مصادر لها، أن صندوق التنمية العقارية قرر منح مهلة عام لمن صدرت بحقهم موافقات ولم يتقدموا لتسلمها، وتبدأ المهلة من تاريخ آخر دفعة صدرت لهم الموافقة بها.

كما ذكرت المصادر ذاتها، فإن الصندوق سمح لمن يرغب في تأجيل استلام القرض التقدم لأقرب فرع للصندوق وتعبئة نموذج التأجيل، ثم العودة والتقدم مرة أخرى لاستلام القرض.

وأوضحت المصادر بأن نموذج التأجيل يتضمن إقراراً بأنه لا حق للمتقدم المطالبة بصدور الموافقة مباشرة، إنما الأمر مرهون بظروف الصندوق وتنظيماته المالية والإدارية وقت تقديم الطلب، والصندوق ليس مسؤولاً عن الآثار المترتبة على ذلك.

التعليقات

ف
فهد الشمري عدد التعليقات : 703 منذ 10 سنة

أنا ما أقول ألى حسبي الله ونعم الوكيل طيب أنا ما عندي أرض والفلل السكنية غالية الثمن أنا متزوج ولدي 7 من الأباء و الراتب 6425.75 وين بشتري سكن فيه أنا عندي راي أسمه راشد ليه ما يعطوني المبلغ 500.000 ريال أشتري فيها بيت شعبي في منفوحة أو الجرادية أو حلة بن نصار أو الشميسي و الأفضل أشتري فيها أرض وأحوشة وأحط فيه خيام و صنادق والله العظيم أنه أفضل بدال هذي المنه كل يوم طالعين لنه بسالفة أنأ أسمي طالع من حوالي 4 سنين عام 1431 هـ حتى الآن ماجمعت شي كل للأيجار و مصاريف البيت وديووووون ….. الله مع الجميع

م
متابع من الماضي عدد التعليقات : 104 منذ 10 سنة

وزارة الاسكان ترفع العقار من جهه ومن جه اخرى تنزل تصريحين في اليوم وبدون فائده

اترك تعليقاً