الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

منع أصحاب السوابق من قيادة الحافلات المدرسية

منذ 10 سنة
5
2795
منع أصحاب السوابق من قيادة الحافلات المدرسية
خالد محمد

شددت وزارة التربية والتعليم، على متعهدي النقل المدرسي من الشركات بالتأكد من خلو تاريخ السائقين السعوديين الذين يتولون قيادة حافلات الطلاب والطالبات من السوابق المخلة بالسلوك والآداب، وتزويد إدارات التعليم بشهادات توضح ذلك.

وأكدت الوزارة أن هذه الإجراءات تأتي حفاظا على من يتم نقلهم من الطلاب والطالبات، مشترطة على الشركات الست التي ستتولى النقل تدريب السائقين على القيادة الآمنة، وإخضاع عمل شركات النقل المدرسي لمراقبة الأداء، وتقييم مستمر من خلال إدارة متابعة المتعهدين، وذلك بهدف ضمان تقديم خدمات موثوقة وآمنة لمنسوبي التعليم.

يأتي ذلك في الوقت الذي ستبدأ فيه نحو 3300 حافلة جديدة في تنفيذ عقود النقل المدرسي التي طرحتها شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي في الربع الأول من العام الجاري لخدمة نقل طلاب وطالبات التعليم العام لصالح الوزارة في جميع المناطق ومحافظاتها، وذلك لتقل الطلاب والطالبات.
وتأتي الخطة الشاملة للتوسع في تقديم خدمات النقل المدرسي، تنفيذا لقرار مجلس الوزراء بمضاعفة أعداد الطالبات المشمولات بالخدمة والبدء بالنقل المدرسي لطلاب التعليم العام (بنين).

التعليقات

ا
الشيخ بطاح عدد التعليقات : 1263 منذ 10 سنة

الاهم من ذلك يعمل لهم تحليل لمعرفة المشفرين

ا
الدولكه عدد التعليقات : 156 منذ 10 سنة

اكثر الشعب سوابق مافيه احد سلم خلاص على كذا طبقو النظام على جميع الدوائر الحكوميه يطلع ثلثين الشباب عاطل مع ان العاطلين اليوم باالهبل

ب
بعد حيي عدد التعليقات : 1254 منذ 10 سنة

عين العقل

ر
رياض عدد التعليقات : 71 منذ 10 سنة

نعم ﻻبد من تطبيق هذا القرار وعدم التهاون به وكذلك إضافة من لديهم امراض نفسية ولديهم سجل مرضي بذلك فكثير من سائقي الحافﻻت يعانون من مشاكل وتستطيع إستنتاج ذلك من الحديث معهم وﻻ تدقق مؤسسات النقل على هذا الجانب وهنا الخلل

ل
لايكثر عدد التعليقات : 19247 منذ 10 سنة

حتى الشباب مفروض مايسوقو بباصات الجامعه يظربو صحبه مع البنات وسوالف تفششل

اترك تعليقاً