الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

لجنة للتحقيق في وفاة مسنة بصدرية الطائف

منذ 10 سنة
1
2589
لجنة للتحقيق في وفاة مسنة بصدرية الطائف
عبدالعزيز القثامي

شكلت الشؤون الصحية بمحافظة الطائف لجنة برئاسة نائب مدير المتابعة، وذلك للوقوف على قضية وفاة امرأة مسنة، قيل إنها توفيت بسبب إهمال طبي.
وقال لـ(عكاظ) المتحدث الرسمي باسم صحة الطائف سراج الحميدان: «لم يتقدم أحد من أقارب المريضة بشكوى لصحة الطائف حول وفاتها، ومع ذلك بادرت الصحة بتكوين لجنة لمعرفة وكشف كامل الحقيقة ومعاقبة المقصر»، ووعد في سياق تصريحه بإبلاغ (عكاظ) عن نتائج التحقيقات فور الانتهاء منها.

وفي الوقت الذي تواترت فيه أنباء عن إهمال متعمد من طبيب الطوارئ بمستشفى الصدرية بالطائف، ما تسبب في وفاة المسنة، أكدت مصادر بحسب ـ(عكاظ) أن المريضة في العقد السابع من العمر قد وصلت إلى طوارئ المستشفى متوفاة، إذ كانت تعاني مسبقا من مشاكل في القلب وضيق التنفس، فيما حاول الأطباء والممرضات إسعافها، ولكنها كانت قد فارقت الحياة.

التعليقات

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 10 سنة

نزلاء نقاهة صدريه الطائف عجزه مسنين لاحول لهم ولا قوه تخلا عنهم ذووهم ومجتمعم زج بهم لصدرية الطائف بؤرة المرض الفتاك الدرن وهم لاعلاقه لهم به جعلت لهم منزلا ومسكنا من سنين تناولت مشكلتهم ولم ينتشلوا من بؤرة المرض الفتاك الدرن ** اللهم سخر لهم أهل القلوب الرحيمه تنشلهم مماهم فيه ويكن لهم منزلا خير منه

اترك تعليقاً