الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد21 ابريل

التربية تمنع الألعاب النارية وتحدد ضوابط الهوائية والإلكترونية

منذ 10 سنة
0
1900
التربية تمنع الألعاب النارية وتحدد ضوابط الهوائية والإلكترونية
خالد محمد

أكدت وزارة التربية والتعليم على جميع مدارسها بمنع استخدام الطلاب والطالبات الألعاب النارية في المدارس خلال الاحتفالات، فضلا عن عدم استخدام الألعاب الهوائية والكهربائية إلا بعد موافقة إدارات التربية والتعليم وبالتنسيق مع إدارة الدفاع المدني.

جاء ذلك في خطاب وجهه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم لمديري التربية والتعليم أشار فيه إلى أن ذلك يأتي في إطار حرص الوزارة على سلامة منسوبي ومنسوبات المدرسة ومرتادي المنشأة التعليمية. واشترطت التربية والتعليم في حالة الرغبة في إدخال الألعاب الكهربائية والهوائية أخذ موافقة إدارة التربية والتعليم في المنطقة مع موافقة إدارة الدفاع المدني على استخدام الألعاب الهوائية، على أن يتطلب تواجد مسؤول أو مسؤولة عن هذه الألعاب لتشغيلها والإشراف عليها.

من جهة أخرى، ألزمت وزارة التربية والتعليم المشرفين والمشرفات وموظفي المتابعة بالوزارة وإدارات التربية والتعليم بجميع المناطق للقيام بجولات ميدانية على المدارس لرصد عودة جميع المعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات والرفع عن أي مشرف أو مشرفة أو معلم أو معلمة أو إداري أو إدارية تخلف يوما واحدا عن الحضور واتخاذ الإجراءات النظامية الكاملة بحقه.

التعليقات

اترك تعليقاً