الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

العفو عن مجرم بسبب طوله المفرط !!

منذ 10 سنة
1
6852
العفو عن مجرم بسبب طوله المفرط !!
وكالات

عملاق يتجاوز طوله المترين ينجو من عقوبة السجن، لأنه أطول من اللازم، ولا توجد ملابس أو أسرّة على مقاسه.
أفلت البريطاني “جود ميدكالف”، والذي يبلغ من العمر 23 عاماً من عقوبة السجن، بسبب طوله الذي يتجاوز المترين، وأكتفت المحكمة البريطانية التي مثُل أمامها بالحكم عليه بالأشغال الشاقة، وحبسه في منزله لمدة 6 أشهر.

وكما أوردت جريدة الـ”ميرور” البريطانية، فإن سبب إصدار هذا القرار من قاضي المحكمة التي مثل أمامها “جود” يعود لأنه قد أمضى 75 يوماً في الحبس الإحتياطي، ولم يكن من الممكن إيجاد ملابس على مقاسه، كما أنه اضطر للنوم على الأرض بسبب عدم وجود أسرّه على مقاسه.

يعاني “جود” من متلازمة طبّية نادرة تسمى “متلازمة كلاينفيلتر”، والتي تتسبب في نمو أطراف الجسد بمعدل أطول من الطبيعي، وزيادة في عدد كروموسومات الأنوثة في الخلايا مما يؤثر على القدرات الجنسية، وزيادة حجم الجسم في نفس الوقت.

وكان “ميدكالف” قد قٌبض عليه مُتلبّساً بسرقة بعض الأطعمة، ومستلزمات رأس السنة، وتم اتهامه بحيازة مجموعة من الأسلحة النارية دون وجود ترخيص يسمح له بحملها، بالإضافة إلى تهديده امرأة بإطلاق النار عليها، وترويع المواطنين في الشارع.
وقد اشتكى مسئولو السجن للقاضي من كونه من الصعب توفير ملابس كافية على حجم “ميدكالف”، كما أن الأسرّة الموجودة كلها في السجن لا تتناسب مع طوله

التعليقات

ك
كوكو لولو عدد التعليقات : 59 منذ 10 سنة

اجل عشان مافي ملابس على مقاسة الا والله خفتو يمحط العساكر لانهم قصيرين ههههههههههههه

اترك تعليقاً