الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

جامعة أم القرى تعلن عن وظائف شاغرة في مجال البحث العلمي

منذ 10 سنة
1
3082
جامعة أم القرى تعلن عن وظائف شاغرة في مجال البحث العلمي
فاطمة المالكي

تعلن جامعة أم القرى عن وظائف شاغرة بمسمى باحث/باحث مساعد للمواطنين السعوديين – رجال – للعمل في مجال البحث العلمي بمكافئة شهرية مقطوعة وعقد سنوي قابل للتجديد بموافقة الطرفين ويشترط درجة الماجستير بتقدير لا يقل عن ممتاز من جامعة معترف بها مع اجادة اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة والحصول على درجة 90 في اختبار التوفل.

التخصصات المطلوبة:

علوم وهندسة الحاسب الآلي: (قواعد البيانات المكانية، شبكات الحساسات اللاسلكية، الشبكات اللاسلكية، المواصلات الذكية، تصوير البيانات المكانية، التعرف على الأنماط، البيانات الكبيرة، التنقيب عن البيانات، الحوسبة عالية الأداء، الحوسبة السحابية، أنظمة الملتيميديا، الرؤية بالحاسب).

التقنيات الحيوية: (الوراثة الجزيئية، الاحياء الجزيئية البشرية، التقنيات المتناهية الصغر، نظم المعلومات الحيوية ، الحوسبة الحيوية).

الهندسة المدينة: (هندسة النقل والمواصلات، أنظمة تحديد المواقع العالمي، نظم المعلومات الجغرافية، هندسة المرور، نمذجة النقل، طرق دراسة طلبات المسافرين، اللوجستيات ، تخطيط وتشغيل النقل العام التخطيط المتكامل لاستخدامات الأراضي والنقل، حركة نقل البضائع).

http://stu.sa/jobs/saudi_ra/

التعليقات

م
مواطن بلا وطن عدد التعليقات : 26 منذ 10 سنة

سبحان الله لما تكون للأجانب تختلف الشروط …. متخرج بتقدير جيد لا يهم الخبرة بدون درجة بالأختبار ولا يشترط الإنجليزي ولكن يفضل أن يكون لديه خلفية باللغة الأنجليزية …

اترك تعليقاً