الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

مستشفى الجبيل: طفلة «اللوزتين» توفيت بسبب الحساسية

منذ 10 سنة
3
4251
مستشفى الجبيل: طفلة «اللوزتين» توفيت بسبب الحساسية
محمد الدوسري

أفادت التحقيقات الأولية التي تجريها إدارة مستشفى الجبيل العام في واقعة وفاة طفلة داخله، بأن الوفاة ليست بسبب إجراء عملية اللوزتين للطفلة وإنما بسبب حساسيتها المفرطة تجاه أحد الأدوية.

وتعهدت المستشفى باتخاذ إجراءات احترازية في الحالات المشابهة مستقبلاً رغم تأكيدها أن الدواء، سبب الوفاة، يُقدَّم لجميع الأطفال الذين يخضعون لمثل هذه العملية. وكانت الشؤون الصحية في المنطقة الشرقية أعلنت عن الوفاة صباح أمس الأول.

وقال مدير المستشفى، سعد الدوسري، إنه تم إبلاغ وزارة الصحة والشؤون الصحية في المنطقة الشرقية بحالة الوفاة فور حدوثها. وأوضح «أثبتت التحقيقات الأولية أن إجراءات العملية تمت بنجاح، والسبب في حالة الوفاة هو حساسية مفرطة من الطفلة تجاه الدواء المقدَّم لها، علماً أن جميع الأطفال يُقدَّم لهم نفس الدواء في حال إجراء عملية اللوزتين».

التعليقات

م
مواطن عدد التعليقات : 2692 منذ 10 سنة

اكيد ماعجبكم الرد وهي حقيقة لا احد ينكرها اذا ماهناك خطاء طبي خل واحد يبرر سبب الوفاة يامتضامنين الصحة وبلاش شطب الردود يحز في نفس أي مواطن عندما يلاقي خطاء طبي يذهب ضحيتة اطفال ابرياء وقال السبب الحساسية ون اعطى العلاج سائق تكسي من الشارع لابد من محاسبة ارواح البشر اصبحت لعبة في يد من يطلق عليهم ملائكة الرحمة نامل النشر للايضاح

م
مواطن عدد التعليقات : 2692 منذ 10 سنة

اصدقاء الصحة يدافعون عنها رغم الاخطاء الجسيمة والغير مقبولة وخاصة لما تكون في وفاة الطفولة

م
مواطن عدد التعليقات : 2692 منذ 10 سنة

ليش ياخي ماهتاك اختبار للحساسية خاصة للاطفال سيما وهناك عملية اجريت للطفلة هذا للاسف يدل على الاهمال وقلة المعرفة والدراية لاعطاء العلاج لمثل هذه الحالات قال يصرف للاطفال الذي يجرى لهم عملية للوز تين وبدون استثناء وبدون اختبار انتو وين والعالم وين هذا الجهات التي تهتم بحياة وصحة المواطن اجل السبب هو خطاء طبي وهو العلاج ذو الحساسية المفرطة الي حقنت بة الطفلة

اترك تعليقاً