الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

بالفيديو:هندي يرتدي عمامة وزنها 55 كيلو وطولها 600 متر!

منذ 10 سنة
3
10293
بالفيديو:هندي يرتدي عمامة وزنها 55 كيلو وطولها 600 متر!
وكالات

يعتبر رجل دين هندي أن عمامته التي يحتاج إلى حوالي 6 ساعات متواصلة حتى ينتهي من لفها على طريقته الخاصة، هي مصدر سعادته.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن “افتار سينغ ماوني”، “60 عاماً”، يحرص على ارتداء عمامته منذ 16 عاماً، حتى لو كلفه الأمر 6 ساعات متواصلة ليرتديها يومياً.

وتظهر لقطات الفيديو طريقة لف ماوني للعمامة التي كان طولها في أول الأمر 150 متراً، ثم 365 متراً، وأخيرا 645 متراً، وعلى الرغم من ذلك فهو لا يري أن هذا عبئاً عليه، بل يشعر بالسعاده في كل يوم يصحو فيه من نومه ليقوم بربط هذه العمامة التي يصل وزنها إلى 55 كيلوغرام، حتى أن المرات التي لا يرتديها فيها، يشعر بأن جزءا منه مفقود.

ويوضح ماوني الذي من المتوقع أن يدخل موسوعة “غينيس” بأكبر عمامة في العالم منتزعاً اللقب من الهندي “ميغر سينغ” الذي بلغ طول عمامته 400 متراً فقط!، أن المارة دائماً ما يحبون التقاط الصور التذكارية معه، ويضيف مازحاً “أنا أحتاج 6 ساعات لربط العمامة وهم يحتاجون دقيقة واحدة لالتقاط صورة معي”.

يذكر أن ماوني ينتمي إلى الديانة “السيخية” والتي ظهرت في شمال الهند في أواخر القرن الخامس عشر، والتي من معتقداتها لبس عمامة مميزة وكبيرة نسبياً والتي يتجاوز طول القماش المكون لها 5 أمتار وصولاً إلى 7 أمتار، إلا أن ماوني ربما أراد أن يرسي مواصفات جديدة لعمامة المنتمين لهذه الطائفة!.

http://www.youtube.com/watch?v=RVrVlP0mtZA

التعليقات

ب
بــنــت حـــــــــــرب عدد التعليقات : 11322 منذ 10 سنة

شايل الدنيا فوق راسه رقبته ماتالمه

ا
ابراهيم عدد التعليقات : 125 منذ 10 سنة

:هندي يرتدي عمامة وزنها 55 كيلو وطولها 600 متر
رقبة من حديد

ا
القريقري عدد التعليقات : 2523 منذ 10 سنة

أحمال في الدنيا واحمال أكبر في الآخره

اللهم لك الحمد ان خلقتنا مسلمين موحدين

اترك تعليقاً