الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس2 مايو

بالفيديو.. داعش يذبح كردياً مهدداً أوباما وبارزاني

منذ 10 سنة
10
16488
بالفيديو.. داعش يذبح كردياً مهدداً أوباما وبارزاني
ا ف ب

بث تنظيم داعش شريط فيديو لعملية ذبح مقاتل كردي من البيشمركة في تحذير لرئيس إقليم كردستان لإنهاء التعاون العسكري بين إربيل وواشنطن.

ويظهر الشريط الذي حمل عنوان “رسالة من دم للتحالف الكردي الأميركي” في البداية 15 رجلاً يرتدون ثياب سجن برتقالية ويقفون أمام الراية السوداء.

وبحسب موقع “سايت” الأميركي المتخصص بمراقبة مواقع المجموعات المتشددة المسلحة، فإن “ثلاثة رجال يتحدثون في الفيديو ويطالبون رئيس إقليم كردستان العراق مسعود بارزاني والحكومة الكردية بإنهاء علاقتهم مع الولايات المتحدة والتدخل العسكري في الشمال”. وينقل الموقع عن أحد الرجال قوله إن أي “تهور أو خطأ منك سوف يؤدي إلى خسارة حياتنا”.

كما يظهر الفيديو ثلاثة رجال يرتدون زياً أسود ملثمين يقفون أمام مسجد مع رجل آخر يرتدي بزة برتقالية جاثيا على ركبتيه فيقومون بذبحه”.

ويأتي هذه الفيديو بعد آخر لقطع رأس الصحافي الأميركي، جيمس فولي، وفيديو أحدث يظهر عملية إعدام عشرات الجنود السوريين الذين وقعوا في أسر داعش بعد اقتحام مطار الطبقة العسكري في الرقة بسوريا الأسبوع الماضي.

يذكر أن الولايات المتحدة سلسلة من الضربات الجوية ضد مقاتلي التنظيم في شمال العراق، لمساعدة القوات الكردية على استعادة أراض فقدت السيطرة عليها مطلع الشهر الجاري.

التعليقات

ع
عبدالله سدغان عدد التعليقات : 677 منذ 10 سنة

يازين قتل جماعة داعش ورميهم في مزبلة التاريخ … لعنهم الله

z
zizas عدد التعليقات : 189 منذ 10 سنة

عرفتوا ليش الرسول صلى الله عليه وسلم حذر من الخروج على ولي امر المسلمين .. لو كانوا شبابنا يعرفون هالتاريخ السياسي لليهود والمجوس والنصارى وخططهم لما انجرفوا تحت قيادة شخص مجهول سمى نفسه بالخليفة وعقوبة من عصاه القتل .

ا
ابو نيرسيان عدد التعليقات : 881 منذ 10 سنة

الله يحفظ امريكا واوباما ويقويهم على داعش لعنهم الله

س
سااطور عدد التعليقات : 31 منذ 10 سنة

ايلي كوهين رتبت المخابرات الإسرائيلية قصة ملفقة له ليبدو سورياً مسلماً يحمل اسم كامل أمين ثابت تم اعدامه عام 1965

س
سااطور عدد التعليقات : 31 منذ 10 سنة

حقيقة الدوله الاسلاميه في العراق والشام لا تعدوا الا مشروع دولة اسرائيل الكبرئ من النيل للنيل يقودها عراقي يهودي الاصل كان من ضمن المزروعين في حزب البعث العراقي سابقا تم سجنه واطلاقه صراحه من قبل الامركان للعمل عئ المشروع الذي اوكل له وهو اعلان الدوله الاسلام بالقوه الكاذبه لاستقطاب الخوارج والمغررين للموت لا اهلاك الحرث والنسل تمهيدا لمشروع اسرئيل الكبرئ والمتتبع للتاريخ لليهود سبق وان زرعوا الكثير من جوسيسها ولعلئ ابرزهم كامل امين ثابت في حزب القياده السوريه كاد ان يكون رئيس للجمهوريه السوريه وهو متزوج من يهودية من أصل عراقي عام 1959. تم اكتشف أمره عن طريق رافة الهجان بعد ان شاهد صورته في الصحف المحليه لانتخابه رئيس للجمهوريه السوريه أعدم الجاسوس ايلي كوهين عام 1965 !! البعذادي نفس السناريوه دوله الاسلام بالعراق والشام اميرها يهودي وجسدها خوارج ومغررين صادقين مغيبين هم وقودها ومبايعة الموت لتدمير المنطقه وتدمير مؤسساتها تمهيد للقادم لاسرائيل الكبرئ ..

س
سااطور عدد التعليقات : 31 منذ 10 سنة

دولة الاسلام في العراق والشام هيا دوله اسرائيل الكبرئ من النيل وللنيل واقرا عن يهوي في اغيام جمال عبدالناصر وكيف صدمة بعدما قرات وسمعت ان من ضمن خطتهم انهم يشعلون المنطقه باسم قامة دوله اسلاميه يقودها يهود باسماء وجنسيات عربيه وتم الاستفاده وتوظيب الخرواج في هذا المشروع لسهولة استقطابهم ولعلمك القاعده تم تدريها في الثمانينات تحت قيادة الاستخبارات الامركيه من اصول يهوديه والبغدادي تم دربيبه في الاردن والتغطيه انه مسجون لدئ الامركان في العراق وهو بالحقيقه يتم تدريبه بالاردن قبل اطلاق سراحه .. التاريخ ملئ جدا بالمؤمرات لكن سفهاء الاحلام دائما مندفعين ولعلمك اغلب السعوديين يتم التخلص منهم في عمليات انغماسيه للتخلص منهم خوف ان يكونوا من الاستخبارات والذي يشكك يتم تصفيته علئ الفور

ٌ
ٌR.B.G عدد التعليقات : 607 منذ 10 سنة

هاذى اساليب الحرب النفسيه وفي النهايه اما ان يقتل الامريكان وعملائهم البشمركه مجاهدي الدوله الاسلاميه واما ان يقتل مجاهدى الدوله الاسلاميه الامريكان وعملائهم البشمركه بالعربي ياقاتل يامقتول …وين تكمله الفيديو عمليه الذبح.

س
سهم الجوف عدد التعليقات : 153 منذ 10 سنة

طيب واللي محتجزين عندهم مو خوارج…!
هؤلاء المحتجزين كانو يشاركون قوات المالكي بمساعده الطائرات الامريكيه..!
بضرب مناطق اهل السنه مثل الفلوجه والبصره وغيرها..!
وابرز صفه لصفات الخوارج هيا موالت الكفار على اهل الاسلام
شوف من تنطبق عليه هذه الصفه ..!
ورح اقراء عن صفات الخوارج وراح تعرف من هم الخوارج…!سلام..!

س
سااطور عدد التعليقات : 31 منذ 10 سنة

لاحول ولاقوة الا بالله هولاء ليسوا الا خوارج وقاتلي عثمان بن عفان رضي الله عنه ومن قتلهم علي بن ابي طالب رضي الله عنه وتسببوا في قتله حسبي الله عليكم ياخوارج ياكلاب النار طعنتوا في السنه ياكلاب حتئ جعلتوا اليهود يصوروننا اننا اعداء الانسانيه

س
سااطور عدد التعليقات : 31 منذ 10 سنة

لاحول ولاقوة الا بالله هولاء ليسوا الا خوارج وقاتلي عمان بن عفان رضي الله عنه ومن قتلهم علئبن ابي طالب رضي الله عنه وتسببوا في قتله حسبي الله عليكم ياخوارج ياكلاب النار

اترك تعليقاً