الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

تعليم المدينة المنورة يُدشن موقعه التفاعلي لتسجيل طلبات الندب وسد العجز

منذ 10 سنة
0
4207
تعليم المدينة المنورة يُدشن موقعه التفاعلي لتسجيل طلبات الندب وسد العجز
خالد محمد

دشنت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة ممثلة في الشؤون المدرسية ( شؤون المعلمين), مؤخرًا موقعها الخاص بالتواصل التفاعلي الذي تم تخصيصه لكل ما يتعلق بمكاتبات وطلبات الندب وسد العجز ، وذلك من خلال تعميم تم توزيعه على جميع مدارس المنطقة يوضح الخطوات الإجرائية لآلية سد العجز والندب للمعلمين والمعلمات.

وأبان مساعد مدير عام التربية والتعليم للشؤون المدرسية حسن الحازمي أن الإدارة قامت بهذه الاجرائية لتفعيل تعميم معالي وزارة التربية والتعليم بشأن آليات سد العجز الطارئ ، فبادرت بأتمتة العمل بهذا الخصوص بهدف تسريع الإجراءات للحد من المخاطبات الورقية واختصار الجهد والوقت على المديرين والمديرات في الإبلاغ عن أي عجوزات طارئة .

وأكد أن هذا الموقع سيوحد الفرص بين الجميع ويحقق مبدأ العدالة والدقة والشفافية مراعاةً لظروف المعلمين والمعلمات ، مضيفا أن من شأن هذا الموقع المحافظة على الوثائق من الضياع أو اللتف والمحافظة على سريتها مع سهولة الوصول إليها عند طلبها .

وثمن المساعد للشؤون المدرسية الجهد الكبير في إعداد هذه الإجراءات ، متمنياً لجميع العاملين في الميدان التربوي مع بداية هذا العام من الله تعالى العون والتوفيق .

التعليقات

اترك تعليقاً