الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

مدني تبوك يحاضر عن السلامة في المدارس بتعليم تبوك

منذ 10 سنة
0
2941
مدني تبوك يحاضر عن السلامة في المدارس بتعليم تبوك
عبدالله الحويطي

أقامت المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة تبوك محاضرة توعوية للمعلمين والمعلمات عن السلامة في المدارس بالتعاون مع تعليم تبوك.
وأوضح نائب الناطق الإعلامي للمديرية المقدم صالح العمري أن المحاضرة استهدفت المعلمين والمعلمات المسؤولين عن السلامة في المدارس وذلك استعداداً لاستقبال الطلاب والطالبات الأسبوع القادم وحرصاً للتهيئة المباني وأن تكون جاهزة ومنفذه لوسائل السلامة.

كما تناول المخاطر الموجودة داخل المدارس خلال المحاضرة وسبل معالجتها سواءً من المخاطر في المطابخ أو المعامل أو المخاطر الكهربائية وكذلك عمل خطط الإخلاء وطريقة تنفيذها والتأكد من صيانة وسائل السلامة وسجل السلامة وطريقة متابعته كما تم التطرق إلى المخاطر اليومية التي تحيط بنا , وتم تقديم عرض مرئي عن طريقة الإخلاء في المدارس وتم الشرح على كيفية التعامل مع بعض الحالات وطريقة إسعافها وكيفية استخدام وسائل السلامة ولا زال التنسيق مستمر مع إدارة التربية والتعليم بحيث تشمل التوعية جميع المدارس ليتم الاستفادة منها في جميع المباني التعليمية.

وأبان أن المديرية قد استبقت هذه المحاضرة بجولات تفتيشية خلال فصل الإجازة داخل المدارس للتأكد من النقص في متطلبات وسائل السلامة.

التعليقات

اترك تعليقاً