الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

ملك البحرين يستقبل سعود الفيصل وخالد بن بندر ومحمد بن نايف

منذ 10 سنة
1
8046
ملك البحرين يستقبل سعود الفيصل وخالد بن بندر ومحمد بن نايف
متابعة - صالح القثامي

غادر صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية ، ورئيس الاستخبارات العامة الأمير خالد بن بندر، ووزير الداخلية الأمير محمد بن نايف الدوحة متوجهين إلى البحرين.

واستقبل عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر القضيبية وزير الخارجية الأمير سعود الفيصل، ورئيس الاستخبارات العامة الأمير خالد بن بندر، ووزير الداخلية الأمير محمد بن نايف.

ونقل الأمير سعود الفيصل إلى عاهل البحرين تحيات أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفظة الله ، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز وتمنياتهما للملك حمد بن عيسى بموفور الصحة والسعادة ولشعب مملكة البحرين دوام التقدم والتطور، فيما كلف جلالته سموه بنقل تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي.

ورحب الملك حمد بن عيسى آل خليفة بالأمير سعود الفيصل وأعرب عن اعتزازه بعمق العلاقات المتميزة التاريخية والوثيقة التي تربط المملكتين الشقيقتين وما يشهده التعاون والتنسيق المشترك بينهما من تطور ونماء بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما الشقيقين.

واستعرض اللقاء العلاقات التاريخية الأخوية في المجالات كافة، فيما أعرب الملك حمد بن عيسى آل خليفة عن تقديره للمواقف المشرفة للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين، مؤكداً أن هذه المواقف عكست على الدوام روابط الأخوة الوثيقة والمصير المشترك بين البلدين الشقيقين على مر التاريخ، مثمناً الدور الرائد للمملكة العربية السعودية في دعم مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية والعمل على تعزيزها وتطويرها لكل ما فيه خير وصالح أبناء دول المجلس، مشيداً بمواقف المملكة العربية السعودية الداعمة لمختلف القضايا العربية والإسلامية العادلة.

وبحث الملك حمد بن عيسى آل خليفة مع وزير الخارجية خلال اللقاء مجمل التطورات والأحداث المستجدة على الساحتين الإقليمية والعربية والتأكيد على أهمية استقرار المنطقة والحفاظ على أمنها وإبعادها عن التوترات.

و كان الأمير سعود الفيصل وصل إلى البحرين في وقت سابق اليوم، وكان في استقباله وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة.

التعليقات

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 10 سنة

الهمه… الهمه… الهمه. يامجلس.. والموعد القمه.

اترك تعليقاً