الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

ضبط شبكة دعارة دولية داخل بالقرب من ميدان التحرير

منذ 10 سنة
5
23296
ضبط شبكة دعارة دولية داخل بالقرب من ميدان التحرير
القاهرة

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب في مصر من القبض على فتاتين إحداهما أوكرانية وأخرى روسية، أثناء ممارستهما الدعارة داخل فندق شهير بالقرب من ميدان التحرير .

وبحسب الوفد فقد وردت معلومات تفيد قيام المتهمتين بممارسة الرذيلة مع شباب بمختلف الجنسيات بمقابل مادى دون تمييز، وأنهما دائمتى التنقل بين الفنادق للهروب من عيون رجال الآداب وتبين انهما لا تعرفان بعضهما وانما جمع بينهما قواد روسى كون شبكة دعارة دولية، وحجز لهما فى عدة دول بحيث تقيمان فى كل دولة عدة ايام حسب اقبال راغبى المتعة ، وكشفت التحريات أن المتهمتين نشرتا صورهما على مواقع جنسية ووضعتا رقمى تليفون دولى ، وانهما تتخذان من غرفتين بفندق شهير بوسط القاهرة على نهر النيل وكرا لممارسة نشاطهما الآثم وبعد تقنين الإجراءات والتحريات ، قام ضباط الإدارة بمداهمة الغرفتين بالفندق أثناء ممارستهم الرذيلة بمقابل مادى .

وتم ضبط كل من الديتا كارنوخ مواليد 1982 أوكرانية الجنسية، وإليانو جيرو مواليد 1977 روسية الجنسية أثناء ممارستهما الجنس وعثر بحوزتهما على 275 الف روبل روسى و12 ألف جنيه مصرى، و13 الف “دولار أمريكى”، و6000 ليرة لبنانية، ، و200 جنيه إسترلينى متحصلات ممارستهما للدعارة”.

وأيضا جهاز “آى باد” محمل عليه الصور الجنسية الموجودة على شبكة الإنترنت و3 هواتف محمولة و130 واقى ذكرى. وبمواجهة المتهمتين اعترفتا بممارسة الدعارة عن طريق المواقع الإباحية عبر شبكة الإنترنت مقابل مبلغ 2500 جنيه مصرى فى الساعة الواحدة لكل منهما.

تم تحرير المحضر اللازم واحيلت المتهمتان إلى النيابة التى قامت بإبلاغ سفارتى روسيا واوكرانيا ، لإرسال محام ومندوب للترجمة لحضور التحقيقات.

التعليقات

f
faisl_ عدد التعليقات : 136 منذ 10 سنة

مستغرب من شيء المصري يذبح امه وابوه عشان جنيه معقوله الشهوه تخليه يدفع جنيهات < ابي اروح ادور لي مصري هع

ا
ابو فيصل عدد التعليقات : 49 منذ 10 سنة

أغبى تعليق مر علي بحياتي
ياااااه موتنا من الضحك ياشيخ
أستغفر ربك يالطيب ترا بعض الكلام ماينقال

ع
عبدالحميد عدد التعليقات : 17 منذ 10 سنة

استغفر الله العظيم
تشبيهك زي وجهك

ح
ح عدد التعليقات : 4050 منذ 10 سنة

المشاهد اول مايشوفهم بهالصورة يقول من الحجاج الاجأنب فاهمات الحج غلط هههههههههههههههههههه .

ا
ابو لمى عدد التعليقات : 1170 منذ 10 سنة

عليكم بهم ناشرين الفساد و قوا اللة الجيش والشرطة المصرية عساكم على القوة

اترك تعليقاً