الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

الأمن المصري يقبض على مؤسس كتائب حلوان «الإخوانية»

منذ 10 سنة
3
2296
الأمن المصري يقبض على مؤسس كتائب حلوان «الإخوانية»
القاهرة

قبضت الجهات الأمنية المصرية على المتهم الرئيسي في تأسيس جماعة أطلقت على نفسها كتائب حلوان المرتبطة بجماعة الإخوان، والتي قامت ببث مقطع فيديو على شبكة الانترنت يحمل تهديدات للجيش المصري وأفراد الشرطة وتوعدهم بالانتقام حيث ظهر أفرادها ملثمون ويحملون أسلحة رشاشة، وفق ما أوردته اليوم صحيفة محلية.

وكان مساعد وزير الداخلية المصري سيد شفيق قد أمر بتشكيل فريق يضم ضباط من الأمن العام ومباحث القاهرة والجيزة وذلك للقبض على عناصر الكتيبة، وبعد جهود استمرت أكثر من 10 أيام نجحت قوات الأمن في تحديد المنطقة التي يقيم فيها مؤسس الكتيبة وعملت على محاصرتها وتم إلقاء القبض عليه برفقة سبعة من معاونيه وتحويلهم إلى النيابة العامة لاستكمال إجراءات التحقيق.

وقالت صحيفة “الأهرام” المصرية اليوم أن كتائب حلوان كانت وراء مجموعة من الهجمات والاعتداءات على جهات الشرطة، وتم ضبط بحوزة أفرادها الملابس السوداء والأقنعة التي ظهرت في مقطع الفيديو إضافة إلى الأسلحة الرشاشة والتي كانوا يستخدمونها في إرهاب المواطنين بمنطقة جنوب القاهرة.

وأكد مساعد وزير الداخلية المصري أن جميع العناصر المشاركين في تلك المجموعة تم تحديدهم وسوف يتم القبض عليهم خلال الساعات المقبلة موضحا أن معظم هذه العناصر تابعة لجماعة الإخوان أنه يتم استخدامهم، ومؤكداً أن الجهات الأمنية سوف تطبق القانون على الجميع دون استثناء.

التعليقات

و
ولد الغربية عدد التعليقات : 1119 منذ 10 سنة

لو فيكم خير ماشلتوا اسلحتكم هذي على المسلمين وقتلتموهم وخربتوا بلادكم ومواردكم واقتصادكم بدم بارد. لابارك الله فيكم ايها الخوارج يامن تتسمون بالدين وهو منكم براء

0
00966 عدد التعليقات : 1119 منذ 10 سنة

الحمد لله الذي انقذ مصر وشعبها من هؤلاء الاخوان المفلسين فلقد أثاروا نيران الفتن والحزبية والقلاقل والحروب في كل الدول ومصر وليبيا خير مثال وكأنهم الوحيدين الاخوان المسلمين وغيرهم الاخوان الكافرين !!

ا
الشيخ نمر عدد التعليقات : 8155 منذ 10 سنة

وأكد مساعد وزير الداخلية المصري أن جميع العناصر المشاركين في تلك المجموعة تم تحديدهم وسوف يتم القبض عليهم خلال الساعات المقبلة
الله يوفق الامن والجيش المصري في القضاء على كل من اراد بمصر وشعبها الشر
شفت المقطع وش في روسهم من هياط وقد عرفت انهم بيجيبونهم لان شغلهم تعدا الحدود ارهاب واضح نهارا جهارا اسلحه ورمي ويقول هنا يستخدمونها في إرهاب المواطنين بمنطقة جنوب القاهرة.

اترك تعليقاً