الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

“شرطة الأحساء” تضبط ( ٦٠٣ ) مخالف لنظام العمل والإقامة

منذ 10 سنة
0
1727
“شرطة الأحساء” تضبط ( ٦٠٣ ) مخالف لنظام العمل والإقامة
الاحساء

تتواصل الجهود الميدانية لشرطة محافظة الاحساء والجهات التابعه للأمن العام لتتبع مخالفي أنظمة الاقامة والعمل من خلال سلسلة من الحملات الميدانية المتتالية خلال الاسبوع المنصرم في الفترة من 23/10/1435هـ حتى 30/10/1435هـ والتي استهدفت كافة احياء المحافظة و الهجر المجاورة بالاضافة للطرق الرئيسيه وسط المدينة صاحب هذه الحملات مسح ميداني مكثف للمواقع المشتبه بتواجد العمالة المخالفة بها والتحقق من وضعية ونظامية المتواجدين .

من خلال انتشار قوة امنية لتمشيط كافة المواقع المشار اليها بما تحتويه من نشاطات مختلفة واماكن يشتبه بوضعها بعد تغطية المداخل والمخارج بنقاط ضبط امني وضبط المخالفين أثمرت هذه الحملات الأمنية عن ضبط (603) مخالف لنظام الاقامة والعمل من جنسيات مختلفه تم تسليمهم لشعبة توقيف الوافدين بالمحافظة بحكم الاختصاص .

والجدير بالذكر أن عدد المقبوض عليهم من مخالفي نظام الاقامة والعمل في كافة شرط ومحافظات المنطقة الشرقية ليوم أمس الثلاثاء الموافق 30/10/1435هـ هو (283) حالة .

وعلى ذلك فإن الجهود المبذولة من قبل الجهات الأمنية العاملة بالميدان بشرطة المنطقة الشرقية والجهات التابعة للأمن العام بالمنطقة مستمرة في كافة المدن والمحافظات ضمن سلسلة من الحملات المنظمة لتعقب وضبط المخالفين للأنظمة للقضاء على هذه الظاهره .

التعليقات

اترك تعليقاً