الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

سلفي فخم ..!!

منذ 10 سنة
7
6582

خلنا نتصور سلفي .. بالجوال أو العصا المخصصة لها .. تدري أهم شي نتصور مثل العالم والناس ونواكب الوضع .. يالله يا شباب استعدوا .. النتيجة صورة رائعة بطريقة جديدة ومحببة للجميع.

يعود المعنى لكلمة سلفي هو تصوير ذاتي أي تصوير لنفسك إما عن طرق الجوال أو الكاميرا وبطول الذراع كي تكون الصورة كاملة وواضحة وأول صورة ألتقطت على طريقة السلفي كانت عام 1839م ولكن أصبح هذا الإسم دارجاً في عام 2002م.

نحن نعيش في مجتمع يرفض كل ما هو جديد ويقلل من حجمه ولا يعطيه اهتماماً ولا يلقي له بالاًولكن تم تقبل هذه الظاهرة بكل سلاسة ويسر وقد كانت الكاميرا الأمامية للجوال أو تصوير الوجه مباشرة ليس له اهتمام وكان الاهتمام على الكاميرا الخلفية فقط حتى أن أغلب شركات أجهزة الجوال إن لم يكن جميعها لا تهتم بجودة الكاميرا الأمامية لأنها لا تستخدم كثيراً ولا يتم تشغيلها إلا ما ندر ولكن في أواخر العام الماضي وبداية هذا العام انتشرت الظاهرة وأصبح الجميع يتفنن بها بطريقة او بأخرى وزاد هذا الاهتمام إلى أن امتلك الكثير العصا الخاصة بتصوير سلفي والتي تتميز بإعطاء المدى المرتفع والبعيد للتصوير وأصبحت هذه العصا مرافقة للجميع في كل مكان يذهبوا إليه فقد يصادفهم موقف جميل تزينه صورة أو فيديو عن طريق السلفي.

ما يميز طريقة تصوير السلفي عن غيره أن أغلب الصور تكون لشخصين أو مجموعة أشخاص مجتمعين وهذا ما يعطي طابع جميل وبطريقة جديدة تصاحبها ابتسامات الرضا أثناء التصوير حتى رؤساء الدول والمشاهير انجذبوا للتصوير بهذه الطريقة مع معجبيهم بطريقة السلفي الفخم.

في الأيام القليلة الماضية استخدم أحد الفنانين الشباب طريقة السلفي في تصوير إحدى أغنياته في طابع يعتبر جديد ومواكب لهذا الانتشار الصارخ للسلفي وفي طريقة مبدعة وجديدة بالكامل تجذب كل من رآه وتثبت أن النساء ليسوا دائماً عنصر جذب للمشاهد بل الفكرة الجديدة والإبداع في الطريقة المتبعة هي التي تجذب العين لكل ما هو جميل.

ختاماً:

عزيزي القارئ .. وش رايك ناخذ سلفي فخم…؟

التعليقات

م
ماعاد فيه رجال عدد التعليقات : 84 منذ 10 سنة

ماعتقد مع هالتعليقات بيكون فخم ابي سيلفي لحالي

ي
يوسف عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

ورررررررررررررى

ع
عادل عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

قدااااااااااااااااااام

ا
ام سعد عدد التعليقات : 95 منذ 10 سنة

وررررررررى

ا
ام سعد عدد التعليقات : 95 منذ 10 سنة

ورررررررررى

خ
خالد الخالدي عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

قداااام

خ
خالد الخالدي عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

قداااام

اترك تعليقاً