الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس18 ابريل

فيفي عبده تكشف سرّ مشاركتها في تحدّي الثلج!

منذ 10 سنة
4
8297
فيفي عبده تكشف سرّ مشاركتها في تحدّي الثلج!
متابعات

كشفت فيفي عبده أنّها قرّرت الدخول في تجربة تحدّي الثلج لكونها تعشق فكرة التحدّي ولا تحبّ أن يقف أيّ شيء عائقًا ضدّها. ورفضت عبده اتهامها بأنها لم تستخدم تلجًا حقيقيًا، وبأنّ المياه كانت دافئة، موضحة أنها استخدمت ثلجًا حقيقيًا وضعته في دلو للماء في الوقت الذي صوّرت فيه ابنتها هنادي الفيديو الخاص بها.

فيفي عبده إعترفت بأنها تحب الدخول في التجارب الجديدة والمميزة والتحدي ولا يمكنها أن ترفض ذلك أو أن يهزمها أحد وذلك بطبيعة شخصيتها. لذلك حينما عرض عليها المخرج شريف فايد القيام بهذه اللعبة لم تتردّد، موضحة أنها قرّرت التبرّع لصندوق “تحيا مصر” لأنه واجب على كل مصري في هذه الفترة نظرًا لما نمرّ به من مشاكل وأزمات.

فيفي أوضحت أنها مشغولة حاليًا بقراءة مسلسل جديد تعود من خلاله إلى الدراما في عام ٢٠١٥، وقالت إنها لا تعرف لماذا لم يُعرض حتى الآن مسلسلها “مولد وصاحبه غايب” الذي تشاركها بطولته هيفا وهبي إلى جانب حسن الرداد والفنان أحمد عدوية. وأضافت أن عدم عرض المسلسل يعود إلى أسباب تخصّ شركة الإنتاج ولكنها بالتأكيد تتمنّى عرضه لأنها بذلت مجهودًا كبيرًا من خلال الشخصية التي قدّمتها وكذلك باقي فريق العمل.

وعن عودتها إلى السينما، تقول فيفي عبده إنها تتلقّى بعض العروض إلا أنّها في الفترة الماضية كانت مشغولة ببرنامجها “أحلى مسا”، ولكنها إذا وجدت فيلمًا مناسبًا لها فلن تتردّد في العودة.

التعليقات

ق
قصورة عدد التعليقات : 259 منذ 10 سنة

يا ولية استحي على عمرك

ا
الشيخ نمر عدد التعليقات : 8155 منذ 10 سنة

ربنا يخرب بيتك يا ولـيه

ح
ح عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

هذأ حال المبصر اعمى البصيرة فيفي توبي قبل ان يقبض روحك الموت فعندهأ لاتنفع ..اريد الرجوع للدنيأ نصيحه .

ع
عمر عدد التعليقات : 68 منذ 10 سنة

ثلج تبن والله مادرينا عنتس

اترك تعليقاً