الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة17 مايو

20 سيارة لـ «هيئة مكة» لتغطية الأعمال الميدانية

منذ 10 سنة
3
2143
20 سيارة لـ «هيئة مكة» لتغطية الأعمال الميدانية
عاطف الحربي

وجه المدير العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة، الشيخ عبد الرحمن مهنا الجهني، الشكر للرئيس العام للهيئة بعد صدور توجيه بدعم العمل الميداني بمركبات حديثة، بلغ عددها (20) سيارة.

وأوضح المتحدث الإعلامي بفرع منطقة مكة المكرمة عبد الرحمن محمد الجابري، أن السيارات سيجري توزيعها على محافظات فرع منطقة مكة المكرمة لتغطية الأعمال الميدانية والأدوار التوعوية التي يؤديها منسوبو الهيئة في الأماكن العامة والأسواق والمدارس والمتنزهات.

وأضاف: «هذا الدعم يأتي امتدادا لدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين السخي واللامحدود لهذا الجهاز لأداء واجباته التي كلف إياها من إقامة شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وفق الكتاب والسنة ومنهج السلف الصالح».

التعليقات

ق
قلم الحقيقه عدد التعليقات : 45 منذ 10 سنة

الدوامي : اخي الكريم اذا كان هناك هدر مالي كبير فهذه الأموال لا تدفع من مالك وحلالك لماذا انت غاضب هههه رجال الهيئة يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر وان كنت تعتقد انهم يتجسسون فأنت مخطئ ، وتذكر دائماً بان الشخص الذي ليس لديه ما يثبت يقول فعلوا وفعلوا وهو لا يعرف القصة وما هي الأسباب التي أدت إلى ذلك واجزم بان كثر من الأشخاص امثالك يسمع ولا يقرأ فهؤلاء رجال الحسبه رجال يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر فلا تتهم رجال الهيئة بالتجسس وقتل الناس والتطاول عليهم ، حاول ان تجلس مع نفسك قليلا لتعرف ما هو سبب كراهيتك للهيئة ورجالها وتذكر بان كل من يحارب هذا الجهاز هم اشخاص يريدون ان تشيع الفاحشة بين الناس ويتنشر الزنى واللواط وشرب الخمر وغيره . اتمنى ان تراجع نفسك قليلا لا يوجد دائرة حكومية او عسكرية ليس فيها اخطاء فردية من بعض موظفيها حتى انا وانت نخطئ ونصيب . ( الهيئة باقية ) شئت ام ابيت

ا
القضاعى عدد التعليقات : 11 منذ 10 سنة

حماة الفضيلة تستحق أكثر من ذلك .. وبارك الله بجهود القادة والوطن ..

ا
الدوامي عدد التعليقات : 403 منذ 10 سنة

هدر مالي كبير جدا وتلقى هذه السيارات سوء استخدام من زعران الهيئة وتجسس على الناس ومطاردات وتهور مما تسبب هذه الفوضى من قتل ابرياء كما حصل في تبوك والرياض وابها ناهيك عن التطاول على الناس والشك فيهم ……اسال الله ان يكفينا شر بعض منسوبي الهيئة بعض وليس الكل اما البعض الاخر محترمين

اترك تعليقاً