الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد21 ابريل

الجوازات: إيقاف الموظف المعتدي على مسافر بمطار جدة.. وعقوبات قاسية بانتظاره

منذ 10 سنة
8
7636
الجوازات: إيقاف الموظف المعتدي على مسافر بمطار جدة.. وعقوبات قاسية بانتظاره
نايف المسلم

قال المتحدث الرسمي بجوازات مكة المكرمة، العقيد محمد الحسين، إن ما قام به الموظف بجوازات مطار الملك عبد العزيز بجدة، يوم أمس الجمعة، من الاعتداء على مواطن طالبه بعدم الانشغال بجواله وإنهاء إجراءات المسافرين، أمر غير مقبول ولا يمثل موظفي الجوازات، مؤكداً أنه سيتم إخضاع الموظف للتحقيق وتطبيق عقوبة مشددة بحقه.

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، تناقلوا مقطعاً للفيديو، ظهر فيه أحد موظفي الجوزات بالاشتباك مع أحد المسافرين، بعد أن طالبه بسرعة إنجاز إجراءات الدخول، لركاب الرحلة القادمة من مدينة فرانكفورت عصر أمس.

وأوضح العقيد الحسين أن موظف الجوازات كان يباشر إجراءات ركاب من دول مجلس التعاون الخليجي، الأمر الذي يتطلب وقتاً كافياً لإدخال بياناتهم، ما دفع المواطن لتجاوز الركاب الموجودين أمام نقطة الجوازات، عندها تدخل موظف الجوازات لإعادة الراكب، بصورة غير لائقة.

وأضاف وفقاً لصحيفة “مكة”، بأن إدارة الجوازات بالمطار تدخلت في حينه لإنهاء الموقف، مشدداً على أنه سيتم إخضاع الموظف للتحقيق ومعاقبته.

من جانبه أكد الضابط بجوازات المطار، النقيب ياسر الغامدي، أنه أوقف موظف الجوازات وهو برتبة جندي، وجرى الرفع عن الواقعة لقيادة الجوازات، مبيناً أن جندي الجوازات يعاني حالة نفسية جراء حادث أليم وقع له.

التعليقات

ا
الشمالي عدد التعليقات : 76 منذ 10 سنة

مادام عندة حالة نفسية يجلس في البيت ما هو ياذي خلة الله

ل
لماح عدد التعليقات : 114 منذ 10 سنة

عنده حاله نفسيه واﻻ ماعنده اتت ليش جاي متاخر وتبي تتخطى السراء اللي قدامك يعني الناس اللي صافبن قبلك ماهم اوادم مافبهم كبير سن مافيهم مريض اقسم بالله قمة الغطرسه والتخلف وقلة اﻻدب ورب الكعبه لو انت برى السعوديه وتسوي كذا يدوسونك بالجزمه ويرمونك بالسجن وماحد يسال عنك تفووووووووووووو على ذا اﻻشكال اللي زي البهائم

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 10 سنة

للتصحيح. الجمهور.

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 10 سنة

للتصحيح المواجهين.

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 10 سنة

بعض العسكر هداهم الله. ما يشوفون احد. وكأنهم من كوكب اخر. ومايدرون انهم ما وضعوا في هذا الامكنه الا لخدمة المواطن والمقيم. يجب اعادة النظر في تشكيلات الموظفين العسكريين المواجهين للخمهور. لانهم ..هم يعكسون وجهه الدوله.

م
محمد الحربي عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

من المفترض ان يكون موظف المطار اهداء من المسافر ويكون عنده جوده في عمله لن الموظف في خدمة المسافر هذا الموظف هو وجهة البلد وعلى حد قولكم كان في مسافرين من دول الخليج لازم يعطي اطباع للمواطن السعودي اتجاه المسافرين الاجانب واذا في مشاكل في حياته الله يكون في عونه

ا
ابو عبدالللله عدد التعليقات : 5 منذ 10 سنة

للاسف اكثر العسكر لم يكملوا دراستهم والتحقوا بالعسكرية وهذه النتيجة نتمنى تزويدهم بدورات في التعامل

9
9mt عدد التعليقات : 34 منذ 10 سنة

كل شئ ضد العسكري الين تتطاول ايدي المواطنين على الامن

اترك تعليقاً