الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

مطالبات بسحب الجنسية من إمام جزائري يبيح زواج المثليين

منذ 10 سنة
3
6719
مطالبات بسحب الجنسية من إمام جزائري يبيح زواج المثليين
د ب أ

طالب مسؤول جبهة الصحوة الحرة الإسلامية السلفية الجزائرية عبد الفتاح زراوي حمداش بسحب الجنسية الجزائرية من “إمام جزائري مثلي” يسمى ليدوفيد محمد زاهد، قام مؤخراً بتزويج امرأتين إيرانيتين في السويد.

وقال حمداش عبر صفحته في فيس بوك “إن ما شاع قبل ساعات عما يسمى إمام مثلي جزائري قد زوج امرأتين إيرانيتين في السويد خلال زواج مثلي شيطاني فيجب تصحيح المفاهيم فيه للبشرية حتى تعلم حكم الإسلام فيه، فإن الإمامة لا تنعقد لفاسد أو لوطي أو داعر أو مجرم، وإنما تنعقد لصاحب علم ودين وتقوى عارف بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم يخاف الله ولا يحل ما حرم الله ورسوله”.

وأضاف حمداش بحسب ما ذكرته صحيفة “الخبر” الجزائرية في عددها الصادر اليوم الجمعة “و ندعو إلى تطهير الشرف الجزائري من هذا المرتد المثلي وسحب الجنسية الجزائرية منه، ونحث النظام والمجتمع الجزائري الإلحاح على إقامة الحد الشرعي عليه”.

وكان الإمام ليدوفيد محمد زاهد، الذي وصفته الصحيفة بأنه غريب الآراء والتصرفات، تسبب في ضجة ما زالت مستمرة منذ أن عقد في أول أغسطس الحالي زواجاً بين إيرانيتين، إحداهما حامل في شهرها الخامس، والثانية مقعدة على كرسي متحرك، وكان الزفاف علنياً على قارعة الطريق، وأمام شهود وكاميرات تلفزيونية في أستوكهولم.

ولم يتردد هذا “الإمام” في التصريح لإحدى القنوات التلفزيونية بالعاصمة السويدية، “لا شيء يعارض هذا النوع من الزواج، سوى التقاليد الاجتماعية فقط”.

التعليقات

ا
احساسي لك نسخه مخبأه عدد التعليقات : 212 منذ 10 سنة

اتزوج رجال….!
.
والعصمه بتكون بالقرعه ولا بايد المأذون
.
وع الله يقرفكم…وش هالرغبات الجنسيه الشاذه الله يحفظنا منها

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 10 سنة

هذا مو امام هذا سلق

ب
بــنــت حـــــــــــرب عدد التعليقات : 11322 منذ 10 سنة

لعنة الله عليه

اترك تعليقاً