الاعداد السابقة للصحيفة
السبت27 ابريل

100 ألف معلم ومعلمة يعودون إلى المدارس في الرياض غدًا‎

منذ 10 سنة
3
2667
100 ألف معلم ومعلمة يعودون إلى المدارس في الرياض غدًا‎
الرياض

يعود صباح غد الأحد 28 شوال أكثر من مئة ألف معلم ومعلمة وإداري وإدارية إلى قرابة أربعة آلاف مدرسة للبنين والبنات بالرياض، بعد أن تمتعوا بإجازتهم الصيفية لهذا العام.

ورحب المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض المكلف محمد بن عبدالله المرشد بجميع العاملين والعاملات في الميدان التربوي، من شاغلي الوظائف التعليمية أو الإدارية أو الصحية بعودتهم إلى مدارسهم بعد قضاء الإجازة الصيفية لهذا العام.

وأضاف المرشد أن الإدارة أعدت عشرات البرامج التدريبية للمعلمين والمعلمات في مراكز التدريب التربوي الموزعة على أحياء مدينة الرياض، وسيتم إقامتها لهم خلال هذا الأسبوع، مؤكدا أن الإدارة كلفت لجنة لمتابعة الانضباط في المدارس تضم عددا من الإدارات، مهمتها رسم الخطط ومتابعة تطبيق الأنظمة لزيادة معدلات الانضباط داخل المدارس، مشيرا إلى تكليف جميع مشرفيها ومشرفاتها التربويين وموظفي وموظفات المتابعة بالقيام بجولات ميدانية على المدارس، للاطلاع على جاهزيتها، ومتابعة عودة وانتظام جميع المعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات.

وحث المرشد جميع مديري ومديرات المدارس بسرعة تهيئة المدارس، وتوزيع الجداول على المعلمين والمعلمات من أجل أن تكون المدرسة جاهزة لاستقبال الطلاب والطالبات الأسبوع القادم لضمان انطلاقة عام دراسي مميز.

التعليقات

ا
المحرومه عدد التعليقات : 83579 منذ 10 سنة

زين خلي السهر طوال اليل ينتهي

ن
نوره عدد التعليقات : 4 منذ 10 سنة

ماشاء الله دورات تدربية وجدوال وانضباط وعام مميز …… الى الامام ياوزارة التعليم

ن
نوف عدد التعليقات : 82 منذ 10 سنة

مو بس الرياض حتى منطقتنا

اترك تعليقاً