الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين22 ابريل

الحميداني: ديسمبر سيشهد توقيع عقود جديدة

منذ 10 سنة
0
3475
الحميداني: ديسمبر سيشهد توقيع عقود جديدة
الرياض

قال نائب رئيس نادي الهلال محمد الحميداني إن الهلال سيعلن أواخر ديسمبر المقبل عن التوقيع مع عدد من الرعاة الجدد، مفضلا عدم الخوض في أي تفاصيل بالوقت الحالي في هذا الجانب.

وعن تفعيل دور بعض الرعاة في النادي كمطعم دومنيز، أوضح الحميداني: “سيكون هنالك تفعيل بشكل أكبر لبعض الرعاة في النادي في الفترة القادمة”، وأضاف “تم التوقيع مع الرعاة لمدة خمس مواسم وسيتم التباحث معهم من أجل أختيار أماكن تواجدهم في النادي”.

وفي موضوع مغاير شدد الحميداني على أن بطاقة التأهل في دوري أبطال آسيا لم تحسم بعد، مبينا أن المباراة الماضية أمام السد كانت صعبة، وقد خرج الأخير بأقل الخسائر، مشددا على أن نتيجة 1/0 ليست مطمئنة ولكن الهلال في الوقت نفسه حرص على عدم استقبال أي هدف في لقاء الذهاب حتى يلعب بأريحية أكبر إيابا.

وعما حدث في المباراة وشكوى الجماهير من عدم وجود مأونة، أكد : “ماحدث خطأ من متعهد الاكشاك وليس لنا علاقة بهذا بالخطأ بشكل مباشر، وحاولنا تدارك الموضوع قدر الامكان وتمكنا من تأمين 25 الف عبوة مياه، وماحدث للجماهير لا يرضينا بالتأكيد، وتم الغاء التعاقد مع المتعهد، كما ذكر رئيس النادي الأمير عبدارحمن بن مساعد، وبالتأكيد لن نرضى بحدوث هذا للجماهير مرة أخرى”.

وفيما يخص حديث أحد المسؤولين بالشركة المتعهدة بأن جماهير الهلال وراء ماحدث، ذكر : “رمي التهم على جماهير الهلال هي محاولة تنفيس وتبرير للخطأ الذي حدث فقط، وهذا غير صحيح، وإن حدث خطأ من جماهير فهي حالات فردية لا تمثل كل جماهير الهلال”.

وعن ماذكر عن الارقام المبالغ فيها في أعداد الحضور بين محمد الحميداني “سعة الملعب 54 الف للدرجة الموحدة الممتازة و8.500 للدرجة الأولى و 1378 للمنصة .. وإحصاء الجماهير أتى من إدارة الملعب وليس من إدارة الهلال، وليس لنا علاقة به ونحن نعتقد ان هنالك جماهير أكثر من ذلك لم تجد مقعد للمباراة وعدد التذاكر التي بيعت 63.500”.

وعند سؤاله عن إمكانية مكأفاة الجماهير التي حضرت اللقاء الماضي في مباراة الأهلي بدوري المحترفين، أجاب: “ندرس وجود مثل هذه البادرة وأي أمر يسعد الجماهير نحن معه”.

التعليقات

اترك تعليقاً