الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

التربية تُلَوّح بالإجراءات النظاميّة على المتخلفين عن الدوام

منذ 10 سنة
4
5134
التربية تُلَوّح بالإجراءات النظاميّة على المتخلفين عن الدوام
خالد محمد

لوّحت وزراة التربية والتعليم، بتطبيق الإجراءات النظاميّة بحق المتخلفين عن بدء الدوام، والرفع عن أي مشرف أو مشرفة أو معلم أو معلمة أو إداري وإدارية، إذا تخلف يوماً واحداً.

ووجهت الوزارة، في تعميم لجميع قطاعات الوزارة وإدارات التربية والتعليم في المناطق والمحافظات، بضرورة استيفاء كل العناصر التي تقود إلى عام دراسي جادّ ومتميز؛ يجد فيه الطلاب والطالبات معلميهم ومعلماتهم مُرَحّبين بهم، ومستبشرين، ويجدون مدارسهم مُهَيّأة على مستوى تنظيماتها وجداولها ومواعيدها، مع استكمال الطواقم الإدارية والتعليمية ووضع الكتب الدراسية على مناضد الطلاب والطالبات.

وشددت “التربية” على ضرورة تفعيل البرامج والأنشطة التعليمية والثقافية والمختبرات ومراكز مصادر التعلم والمكتبات، في الأسبوع الأول.
ووضعت “التربية والتعليم” مسؤولية متابعة ذلك على عاتق مسؤولي الوزارة، وإدارات التربية والتعليم، ومكاتب التربية والمدارس؛ حيث ألزمت هذه الجهات بالمتابعة الشخصية الدقيقة؛ لضمان استكمال هذه العناصر، والتغلب على كل نقص أو هدر أو قصور، ودعت إلى عدم التهاون مع أي شكل من أشكال التقصير والتراخي.

التعليقات

م
محمد 12 عدد التعليقات : 9 منذ 10 سنة

طيب يا وزير المدارس غير مهيأة الكراسي والطاولات حالتها حالة
وبعض الفصول مطابخ – عاد هذي مشكلة مالنا دخل حنا

م
مشهور222 عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

ماعند وزارة الدجة غير التهديد والوعيد لمنسوبيها ماذا عملتم لصيانة المدارس بين وبنات دورات مياه أكرمكم الله مثل محطات الطرق المكيفات نصفها خربانه المناهج التعليمية تجلس اسبوعين لما تكتمل بصراحة لا احس اي تغير في سياسة الوزارة بعد تولي خالد الفيصل غير تصريحات إعلامية ام على الواقع كل شي كم هوا لا لم يكون أسوأ

ف
فتى المدينة عدد التعليقات : 543 منذ 10 سنة

دائماً ألاحظ أن وزارة التربية والتعليم تستمتع بتهديد منسوبيها المعلمين والمعلمات عبر وسائل الإعلام وهذا ليس له إلا تفسير منطقي واحد وهو رمي التقصير على المعلمين والمعلمات وتبرئة ساحتهم من تدني التعليم وسوء المدارس وعدم توفر وسائل التعليم المناسبة والبيئة التعليمية المناسبة.

فدائماً إن أردت أن تصرف النظر عنك حاول أن تجد شماعة ترمي عليها كل عيوبك واخطاءك وتقصيرك

ص
صالح الطيار عدد التعليقات : 3 منذ 10 سنة

الوزارة الوحيدة التي تهدد موظفيها علنا عبر وسائل الاعلام

ياخي عرفين النظام ولايحتاج التشهير وفرد العضلات على المعلمين
الذين هم احرص منكم على سير العمل ولكن انظر الى موظفينكم في الوزارة متى يداومون ومتى ينصرفون دنيا عجب

اترك تعليقاً