الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

200 متطوع ومتطوعة يفرّحون أيتام أربطة جدة

منذ 10 سنة
0
2412
200 متطوع ومتطوعة يفرّحون أيتام أربطة جدة
عاطف الحربي

أدخلت مبادرة فرحهم المجتمعية التطوعية ﺍﻟﻔﺮﺣﺔ والسعادة والسرور على قلوب أيتام وأطفال رباط حسنية عيشين بالهنداوية ورباط الصالحين بالعمارية بمشاركة متطوعات نادي متطوعي جدة ضمن شراكتهم مع المبادرة تحت شعار “بفرحتهم.. تكمل فرحتنا”.

وتأتي هذه الخطوة ضمن مبادرة فرحهم المجتمعية التطوعية التي تعمل على توزيع 10 آلاف لعبة جديدة على المستهدفين منها لإدخال البهجة على جميع الأيتام وأبناء الأسر المحتاجة والفقيرة في جدة ومكة المكرمة والطائف بمشاركة أكثر من 200 متطوع ومتطوعة يمثلون 17 فريقاً تطوعياً بالتعاون مع العديد من دور الأيتام والجمعيات والمؤسسات الخيرية.

وأوضح الأستاذ صبري بن عمر الكثيري المشرف على المبادرة الرئيس التنفيذي لمثلث الألعاب بأن المبادرة تحرص على إبهاج الأطفال وإبراز مظاهر الفرح والسرور لدى الأيتام وأبناء الأسر الفقيرة والمحتاجة ليشاركوا المجتمع مظاهر الفرحة والسرور، معرباً عن سعادته بمشاركة الفرق التطوعية بجدة ومكة المكرمة والطائف في تنفيذ المبادرة.

وأضاف الكثيري بأن الألعاب تم تقسيمها لفئات عمرية بدءً من عامان إلى إثنا عشر عاماً للذكور والإناث، موضحاً بأن مبادرة فرحهم تأتي ضمن برامج المسؤولية المجتمعية لمثلث الألعاب بالشراكة مع الفرق الشبابية التابعة للندوة العالمية للشباب الإسلامي بجدة والفرق التطوعية الأخرى وبتعاون عدد من الجمعيات والمؤسسات والجهات الخيرية والشركاء الإعلاميين.

وتسعى مبادرة فرحهم المجتمعية التطوعية لإبراز مظاهر الفرح والمساهمة في إدخال البهجة والسعادة على قلوب الأطفال وذويهم وتعزيز روح السعادة ورسم الابتسام على شفاة الأطفال الأيتام والمحتاجين.

التعليقات

اترك تعليقاً