الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

“التجارة” تكشف عمالة تعيد تصنيع الأبواب الكهربائية في استراحة بحائل

منذ 10 سنة
2
2756
“التجارة” تكشف عمالة تعيد تصنيع الأبواب الكهربائية في استراحة بحائل
ماجد الصالحي

كشفت الفرق الرقابية لوزارة التجارة والصناعة عن تورط عمالة وافدة في تحويل إحدى الاستراحات الواقعة داخل أحواش مخصصة للمواشي في حائل إلى مصنع لتجديد الأبواب الكهربائية المستعملة وتسويقها وبيعها على أنها حديثة الصنع، حيث جرى على الفور التحفظ على الكميات المضبوطة وإغلاق المقر ، واستدعاء المتورطين للتحقيق واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

كما تم العثور خلال مداهمة الموقع على عدد من الآلات والقطع والمواد المستخدمة في إعادة تصنيع وتجديد الأبواب الكهربائية، إلى جانب صور إيصالات البيع، ونماذج سندات القبض التي تم تحريرها من قبل العمالة التي استغلت المقر في ممارسة أنشطتها بعيداً عن أعين الرقابة.

وجاء ذلك امتداداً للجولات الرقابية التي تجريها وزارة التجارة والصناعة في مختلف مناطق المملكة، ومباشرة بلاغات المستهلكين، وحمايتهم من المواد والسلع المغشوشة والضارة.

وتؤكد فيه وزارة التجارة والصناعة على مواصلة جولاتها الرقابية على المصانع و المستودعات والمنشآت التجارية، للتأكد من نظامية أعمالها، وعدم وجود ممارسات غش، وتحايل على المستهلكين، واستغلال الإقبال على الشراء في بيع وتسويق أي سلع مقلدة أو مغشوشة.

كما تشدد على أنها لن تتهاون في إيقاع العقوبات النظامية على المخالفين والمتورطين في ممارسة الغش والتقليد، وكل ما يعرض صحة وسلامة المستهلكين للخطر.

2014-08-11_101552

2014-08-11_101457

2014-08-11_101523

التعليقات

ف
فهد بن عبدالرحمن عدد التعليقات : 309 منذ 10 سنة

ممتاز لماذا لم يبتكر سعوديون مثل تلك العماله ويعملون لصالحه ويفتحون لأنفسهم باب رزق

ا
الكنق الاصفر عدد التعليقات : 36 منذ 10 سنة

الله لايوفق ذالاجانب ولا يغنيهم . ويمحق الرزق والبركه منهم .. لعبو في البلد ، وسرقم مقدراته ، ان الاوان ان يحاسب المخطئ ويشهر به !!!

اترك تعليقاً