الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

إدارة النصر تحذّر حسين والسهلاوي من إعادة أخطاء دورة العين

منذ 10 سنة
2
17269
إدارة النصر تحذّر حسين والسهلاوي من إعادة أخطاء دورة العين
متابعة - سعود العمار

حذّرت إدارة نادي النصر اللاعبين المحترف البحريني محمد حسين والمهاجم محمد السهلاوي، من عدم ارتكاب أخطاء مماثلة للأخطاء التي ارتكبت في دورة العين الدولية التي خسرها نادي النصر بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بعد أن خرجا بالبطاقة الحمراء في المباراتين، الأولى لحسين أمام الكويتي الكويتي والثانية للسهلاوي أمام العين.
وأوضحت الإدارة أن رغم حصول اللاعبين لأول بطاقة حمراء خلال مسيرتهما مع النادي، إلا أنه لم يكن لها أي مبرر أو سبب مقنع يجعل اللاعبان يرتكبان أخطاء كان الفريق في غنى عنها؛ ما تسبب في هبوط المستوى الفني للفريق نتيجة للنقص في أهم خطوطه في توقيت مبكر من المباراة. وأكدت إدارة النادي أنه في حال تكرار الطرد سيتم استخدام العقوبات الموجودة في اللائحة الداخلية للنادي، وتطبيقها «نصاً» على اللاعبين الذي يعلمون بأدق التفاصيل الخاصة بالنظام داخل النادي.
وعلى صعيد متصل، ناقش رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي المدرب راؤول كانيدا حول الفترة التي قضاها مع الفريق حتى الآن، مستعرضاً كافة مراحل الإعداد التي شملت ثلاث مراحل، الأولى كانت في الرياض بعدها انتقل الفريق إلى تركيا ومن ثم إلى الإمارات العربية من أجل المشاركة في بطولة العين الدولية. واستمرت مناقشة المدرب لأكثر من ساعتين، اطلع من خلالها رئيس النيادي على التقارير الدقيقة لكل اللاعبين، مبدياً إعجابه الشديد من الاحترافية في العمل التي يقوم بها كانيدا مع الفريق الأول، والرصد الكبير والدقيق لوضع كل لاعب ونسبة خدمته للفريق خلال الموسم المقبل من عدمها، على أن تستكمل الاجتماعات بعد انطلاقة التمارين والعودة مجدداً غداً إلى ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بالنادي.

التعليقات

أ
أبوغادة عدد التعليقات : 747 منذ 10 سنة

النصر بيرجع للمراكز الوسطي في الدوري القادم

ﺳﻌﺎﺩﺓ ﺍﻟﺸﻴﺨـﻪ ﻣﻼﻙ ﺍﻟﻌﻨـﺰﻱ عدد التعليقات : 6411 منذ 10 سنة

ﻛﻞ ﻋﺂﻡ ﻭﺍﻟﺸﻌﺐ ﺍﻟﻨﺼـﺮﺍﻭﻱ ﺑﺎﻟﻒ ﺧﻴــﺮ ﻭﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠـﻪ ﺍﻟﺴﻬﻼﻭﻱ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﺣﺴﻴـﻦ ﺑﻴﺘـﻌﻠﻤﻮﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﺻﺎﺭ ﻭﻳﺒﻴﻀﻮﻥ ﺍﻟﻮﺟـﻪ ﻣﻊ ﻧﺼـﺮﻧﺎ.

اترك تعليقاً