الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

ريال مدريد يعتزم تسهيل رحيل كاسياس أو لوبيز حتى ولو مجاناً

منذ 10 سنة
0
6224
ريال مدريد يعتزم تسهيل رحيل كاسياس أو لوبيز حتى ولو مجاناً
وكالات

يبدو ان إدارة نادي ريال مدريد تعمل على تمهيد الطريق أمامها من أجل حسم صفقة التعاقد مع الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، وذلك من خلال الاستغناء عن احد الحارسين العملاقين، إيكر كاسياس أو ديغو لوبيز.

وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية إن إدارة النادي الملكي تعتزم تسهيل الطريق أمام رحيل أحد الحارسين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بمبالغ مالية زهيدة او حتى أن تطلب الأمر فإن سيستغني عن أحدهما مجانا.
وتضيف اليومية الكاتالونية أن هذه الحالة من شأنها أن تساعد الحارسين كاسياس ولوبيز في منحهما الحرية الكاملة في اختيار الانتقال الى الاندية التي ترغب بضنهم.

واشارت الصحيفة إلى كا ما تقوم به إدارة النادي الملكي هو من اجل وصول الحارس الكوستاريكي المتألق كيلور نافاس من صفوف ليفانتي.
وأوضحت الصحيفة أنه وعلى الرغم من رغبة دييغو لوبيز في البقاء مع ريال مدريد في الموسم المقبل، إلا أنه قد يضطر للرحيل لصفوف موناكو الفرنسي الذي أبدى رغبة كبيرة بضمه، في المقابل فإن الشكوك ما زالت تراود كاسياس حول مستقبله مع الفريق الملكي، وبالتالي فإنه يريد الرحيل وتحديدا إلى صفوف أرسنال الإنكليزي الذي يسعى للتعاقد معه.

وحسب الصحيفة فإن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز سيعقد اجتماعا مع كاسياس في معسكر الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل التشاور بشأن مستقبل اللاعب، حيث تكهنت الصحيفة المدريدية بأن كاسياس أقرب إلى الرحيل منه إلى البقاء.
وتأتي هذه التقارير بعد أيام من التقرير الذي أوردته صحيفة «الكونفيدونسيال» الإسبانية حول طلب كاسياس من مسؤولي نادي ريال مدريد تسهيل مهمته في الرحيل من خلال تسريحه مجاناً، أي فسخ عقده و فسح له المجال للانضمام للفريق الذي يريده على شكل صفقة حرة، علما أنه مرتبط مع النادي الأبيض حتى حزيران 2017 .

التعليقات

اترك تعليقاً