الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

دروغبا ينضم رسمياً لنادي تشيلسي

منذ 10 سنة
1
3580
دروغبا ينضم رسمياً لنادي تشيلسي
وكالات

قال نادي تشيلسي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة انه تعاقد مع لاعبه السابق مهاجم ساحل العاج المخضرم ديدييه دروغبا لعام واحد.

وكان دروغبا أمضى ثمانية أعوام في صفوف تشيلسي قبل ان يرحل عنه في 2012 بعد أن أحرز ركلة الجزاء الحاسمة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الألماني.

وقال دروغبا عبر موقع تشيلسي على الانترنت “كان قرارا سهلا. فلم يكن بوسعي التخلي عن فرصة للعمل مع جوزيه مورينيو (مدرب تشيلسي).”

وأضاف دروغبا قوله “الكل يعرف العلاقة الخاصة بيني وبين هذا النادي الذي كان دوما بمثابة بيت بالنسبة لي.”

وكان البرتغالي جوزي مورينيو مدرب النادي اللندني قد قال في وقت سابق اليوم “إذا قررت إعادته إلى الفريق وسيتعين اتخاذ القرار سريعا (في هذه الحالة) فان السبب في ذلك هو انه لاعب يمتلك مؤهلات ستزيد الفريق قوة.”

وأضاف المدرب البرتغالي قوله “لأننا نعرف أن قلبه يدفعه إلى المكان الذي ينتمي إليه فنحن نفكر في احتمال التعاقد معه. نحن نشعر أن ديدييه ينتمي إلينا.”

وقال مورينيو “نحن نسعى إلى الفوز بالمباريات والألقاب وديدييه واحد من أفضل المهاجمين في أوروبا.. لا يزال معتادا على متطلبات الدوري الانجليزي الممتاز ونحن نفكر في الأمر بطريقة غير عاطفية.”

وسبق لدورجبا (36 عاما) الفوز بعشرة ألقاب مع تشيلسي ما بين 2004 و2012 ويمكن لتشيلسي التعاقد معه في صفقة انتقال حر من غلطة سراي التركي.

وكان دروجبا انضم إلى تشيلسي قادما من مرسيليا الفرنسي مقابل 24 مليون جنيه إسترليني (40.8 مليون دولار) في 2004 وأحرز له 157 هدفا في 432 مباراة بما في ذلك ركلة الجزاء الحاسمة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الألماني في 2012.

التعليقات

S
S3D عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

تعال وخل اللى مضى ينعاد …

اترك تعليقاً