الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

إفشال محاولة تهريب مطلوب إلى داخل المملكة

منذ 10 سنة
5
8047
إفشال محاولة تهريب مطلوب إلى داخل المملكة
وكالات

أفشل الأمن السعودي محاولة بحرينيين تهريب مطلوب عبر الحدود إلى داخل المملكة باستخدام زوجة إحداهما وابنته امعاناً في خداع ضباط الجمارك ليعتقدوا انها رحلة أسرية بالبر.

قالت صحيفة جلف نيوز التى نشرت الخبر اليوم الجمعة ان الرجل وصديقه استطاعا اخفاء الهارب المطلوب في قضية خلية ارهابية تحت مقاعد سيارته لتهريبه الى المملكة عن طريق جسر الملك فهد في 19 يوليو.

وعندما وصلوا نقطة التفتيش الثانية خرج المطلوب من مخبأه وأبرز اثبات شخصيته الى سلطات الجمارك السعودية الذى يحمل اسم اسماعيل د. أ .
وأكتشف المسؤولون بان الرجل مطلوب، فتم القبض عليه، وتسليم شريكيه الى السلطات البحرينية التي بدورها حولتهما الى النيابة العامة ، وسيمثلان امام محكمة البحرين العليا بعد العيد بتهمة مساعدة تهريب مطلوب.

وحسب السلطات العدلية في البحرين فالشخص المطلوب حكم عليه بالسجن غيابياً لمدة 15 عاماً لجمعه اموال لمساعدة مجموعة ايرانية ارهابيه كما انه دُرب على استخدام الاسلحة والمتفجرات.

وسبق الحكم على 4 بحرينيين من شركائه بالسجن مدى الحياة لانضمامهم لمجموعة خارجة عن القانون تسمى نفسها ” جيش الإمام ” متآمرة مع ايران لاستهداف المواقع الرئيسية في البلاد واغتيال كبار ضباط الشرطة والشخصيات العامة. إضافة إلى ان المجوعة كانت تستهدف وزير الداخلية البحرينى و مطار البحرين الدولي و القاعدة البحرية الامريكية في جفير وغيرها من المواقع الحساسة.

التعليقات

ا
الحر الاشقر عدد التعليقات : 104 منذ 10 سنة

تم الد ع س بنجاح على هالخنزير من قبل السلطات السعوديه

ا
ابوقرناس الدرعية عدد التعليقات : 66 منذ 10 سنة

ياليت اي كل اوحمار اكرمكم الله
من حمير وكلاب ايران تعدم على طول اذا كان عمره فوق 8سنوات ويربا اولادهم
على الاسلام والسنة يفيدون البلد بدال مايبقون يفرخون عقارب وحيياايا سامه ضدنا وضد وطننا ………..والدين قبل كل شي

ا
الأحساء أجمل الواحات عدد التعليقات : 2401 منذ 10 سنة

السجن لهؤلأ المجرمين والمرتزقه الخونه يكلفون الدوله الكثير مثل الأكل والمشرب والعلأج وغيره من شئون الحياه وهؤلأ بطبيعة الحال بحكم المجرمين وجودهم يشكل خطر على الشعب والدوله ومصالح البلأد فهم لأيستحقون الحياة الكريمه كباقي المواطن الصالح والسجين العادي مثل المبتلئ بحودث الدنيا هؤلأ المجرمين لايستحقون الرحمه أوالبقاء في مجتمعات أمنه مستقره الواجب يحم عليهم بشرع الله بحد السيف وينفوا من الأرض حتى يكونون عبره لمن تسول له نفسه مستقبلآ بأمن الشعب والوطن والله الهادي لسوئ السبيل

م
مواطن عدد التعليقات : 2692 منذ 10 سنة

خطورة هولاء اقل بكثير من خطورة الارهابين من الاخوان ومنظمة النصرة وداعش وكلها تتبع للقاعدة والارهاب وهي انتاج عربي خليجي والتي تكتظ بفلولها دول الخليج ولا تزال وخاصة حزب الاخوان الذي يتواجد بقوة ولة نفوذة في تلك الدول لصعوبة التخلص منة لتربعة على اماكن حساسة وتغلغلة في تلك الدول

ا
الشيخ نمر عدد التعليقات : 8155 منذ 10 سنة

كلاب ايران يبي لهم قتل جزاء لخيانتهم

اترك تعليقاً