الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

إمام الحرم: دارت الحرب بإخوان لكم فلا تنسوهم بمالكم وتعاطفكم ودعائكم

منذ 10 سنة
3
3381
إمام الحرم: دارت الحرب بإخوان لكم فلا تنسوهم بمالكم وتعاطفكم ودعائكم
الرياض

حث إمام الحرم المكي الشيخ سعود الشريم، المسلمين على الوقوف يدا واحدة مع إخوان لهم في الدين دارت بهم رحى الحرب بقسوة أنستهم قرب موعد العيد، مشيرا إلى أن دعمهم يكون بالمال والعاطفة والدعاء.

وقال الشريم خلال خطبة الجمعة اليوم بالمسجد الحرام: “إن رحى الأيام والحروب دارت على إخوان لكم في الدين بقسوة ربما تنسيهم فرحة العيد وبهجته. إذ أي عيد سيفرحون به وهم لا يجدون من يكسوهم؟ وأي عيد سيفرحون به وهم لا يجدون من يطعمهم؟ وأي عيد سيفرحون به وفيهم أيتام لم تمسح رؤوسهم بيد حانية وثكالى لم يكفكف دموعهن نفس مواسية؟”.

وأضاف أنه درس مأخوذ من صميم الحياة ولباب الواقع المتكرر في أن يتصور المرء لو أن ذريته ضعيفة مكسورة الجناح نهشتهم أفاعي البشر حتى افترشوا الأرض والتحفوا السماء! ألا فكونوا معهم عباد الله بمالكم وعاطفتكم ودعائكم، فالراحمون يرحمهم الرحمن.

التعليقات

ي
يادنيا دوارة عدد التعليقات : 432 منذ 10 سنة

الي شايفينه انه الارهابيين يقاتلون في دول عربية كانت مستقرة ودمروها وانت تقول يحررو فلسطين . على العموم فلسطين سوف تتحرر فعلا ولكن ليس بيد الارهابيين .لان وعد الله ات لامحالة وسيظهر العدل كما قال نبينا المصطفى صلى الله عليه وسلم .

م
مواطن عدد التعليقات : 2692 منذ 10 سنة

من هم يالشريم الاخوان هذولي الي انت تقصد كفا الله المسلمين شركم يا اصحاب الهمز واللمز ……………..ياصاحب الرد واحد عليك بان تنسى شيء اسمة فلسطين ماحد بيمهم كلن يعالج جراحة من العرب بعد مرور ربيعهم العربي والذي دمرهم عسكريا واقتصاديا والباقي في الطريق والارهابين الي تقول متعودين على تعليق اعذارهم على شماعات الروافض والشيعة لان اليهود اخوانهم وهم اقرب لهم اساسا لحيث با نة ليس لهم دين ولا مذهب في الاساس والدليل مايقومون بة هولاء المجرمين ضد الاسلام والمسلمين في الدول المنهارة

س
سني منصف عدد التعليقات : 152 منذ 10 سنة

أذا تريدون دعم فلسطين و تحريرها من الصهاينة فقولو لي بعض العرب الارهابين أنا الصهاينة أصبحو شيعة و روافض و سوفة يرسلو الاباء أبنائهم من الارهابين ألى فلسطين و سوفة تتحرر فلسطين صدقوني

اترك تعليقاً