الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

خادم الحرمين يوجه بتقديم 100 مليون ريال لمواجهة نقص الأدوية بغزة

منذ 10 سنة
2
2213
خادم الحرمين يوجه بتقديم 100 مليون ريال لمواجهة نقص الأدوية بغزة
الرياض

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بتقديم مبلغ 100 مليون ريال لوزارة الصحة الفلسطينية.

أوضح ذلك معالي وزير الصحة المكلف المهندس عادل بن محمد فقيه، مبينًا أن التوجيه الكريم خصّص هذا المبلغ لمواجهة أعباء نقص الأدوية والمستلزمات الطبية العاجلة لعلاج الجرحى والمصابين في ظل الاعتداءات الإسرائيلية الغاشمة على الشعب الفلسطيني بقطاع غزة .

وأشار معاليه إلى أن هذا الدعم يأتي بعد أسبوعين من توجيه خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – بتقديم 200 مليون ريال للهلال الأحمر الفلسطيني في السياق نفسه لتأمين الاحتياجات الطبية والإسعافية العاجلة للجرحى والمصابين جراء الاعتداءات الهمجية التي طالت الآلاف من الأبرياء غالبيتهم من الأطفال والنساء من الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

التعليقات

ن
ناصر العرجاني عدد التعليقات : 31 منذ 10 سنة

200 مليون قبل اسبوعين واليوم 100 مليون هل تذهب كل هذه المبالغ حقيقة للجرحى الفلسطينييين ؟؟ وماذا عن الـ 500 مليون دولار الذي امر بها طويل العمر قبل ثلاثة اسابيع كمساعدات انسانية للشعب العراقي هل وصلت فعلا ؟؟

ر
راعي نفسة عدد التعليقات : 917 منذ 10 سنة

المساعدة الحقيقية هي التشمير عن السواعد والنزول الى ساحة الحرب واما الحياة الكريمة للمسلمين واما الموت ارحم من قلة الحيله واحسن مية مره من هذة الملايين

اترك تعليقاً