الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

أمير عسير يرحب بالوفد الإماراتي المشارك في المهرجان السعودي الإماراتي بالعيد

منذ 10 سنة
0
2628
أمير عسير يرحب بالوفد الإماراتي المشارك في المهرجان السعودي الإماراتي بالعيد

رحب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير ، بمشاركة الوفد الإماراتي المكون من قبل وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بالإمارات العربية المتحدة في المهرجان السعودي الإماراتي ، الذي سيقام في مركز الملك فهد الثقافي ” قرية المفتاحة ” ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا لهذا العام 1435هـ من 5 إلى 12 شوال الموافق 1 إلى 8 أغسطس المقبل.

وأكد سمو أمير منطقة عسير على عمق العلاقة التي تربط المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ ودولة الإمارات العربية المتحدة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان ، مبينًا أنها علاقات تاريخية أزلية ، ضاربة في جذور التاريخ.

وأضاف سموه قائلاً :” إن هذا المهرجان الذي سيقام في مفتاحة أبها يأتي توثيقًا لعلاقات البلدين وتعزيز استمرارها وترسيخها بذاكرة الأجيال المتعاقبة على ذات النهج والمضمون”.

وأشار سموه إلى أن السياحة تعد من بين أهم القطاعات الواعدة التي توفر فرص الاستثمار وجذب المزيد من المشاريع المشتركة بين البلدين لتنويع القاعدة الاقتصادية والتجارية ، لاسيما بعد أن دعمت حكومة خادم الحرمين الشريفين هذا القطاع بمبالغ مالية ضخمة للسنوات المقبلة في جذب شركات سياحية متعددة ، لما تتمتع به مناطق المملكة من مقومات أساسية ، تكفل نجاح الصناعة السياحية فيها “.

التعليقات

اترك تعليقاً