الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء16 ابريل

أمير منطقة المدينة المنورة يشارك رجال الأمن إفطارهم في ميدان عملهم

منذ 10 سنة
2
7718
أمير منطقة المدينة المنورة يشارك رجال الأمن إفطارهم في ميدان عملهم
المدينة المنورة

شارك صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رجال الأمن في القطاعات الأمنية التابعة للأمن العام , إفطارهم في ساحة المسجد النبوي .

واطلع سموه على تنفيذ الخطة الأمنية والمرورية لشهر رمضان المبارك وخطة ليلة ختم القرآن الكريم من أجل توفير الراحة لقاصدي المسجد النبوي بالإضافة إلى أعمال الإدارات المعنية في المسجد النبوي .

واستقبل سموه كلا من مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبدالهادي بن درهم الشهراني, وقائد قوة الطوارئ الخاصة بالمنطقة اللواء حامد الطويرقي ومدير المرور بمنطقة المدينة المنورة اللواء محمد بن عجلان الشنبري ومساعد مدير شرطة المنطقة للأمن الجنائي ومدير إدارة دوريات الأمن بالمنطقة وقائد القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي والمساعد للشؤون الإدارية والمالية ومساعده للتخطيط والتطوير.

وأوضح مدير شرطة المنطقة أن مشاركة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رجال الأمن إفطارهم في ميدان عملهم بساحات المسجد النبوي, هو تكريم وتشجيع من سموه لمنسوبي الإدارات والقطاعات الأخرى المعنية .

وأفاد اللواء الشهراني أن سموه أبدى سعادته البالغة بمشاركة رجال الأمن في وجبة الإفطار في ميدان عملهم , وأثنى على الجهود المبذولة من قبل رجال الأمن في أداء المهام الموكلة إليهم .

التعليقات

ع
عامر عدد التعليقات : 518 منذ 10 سنة

خلاص ضابط ارفع خشمي يعني
ياما رجال ورتبهم على قدهم
بس بقولكم شي للأمانه امير المدينه في قمة التواضع من قبل الموقف هاذا
الله يجزاه خير والمسلمين جميع

ا
الكنق الأصفر عدد التعليقات : 874 منذ 10 سنة

شكل الضباط مالهم نفس يفطرون مع الافراد .. كنهم مغصوبين ههههههه والجمهور اللي ورا ماصاموووو .. جالسين يتفرجون

اترك تعليقاً