الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

بيع 345 ألف قميص لرودريجيز خلال 48 ساعة

منذ 10 سنة
0
3348
بيع 345 ألف قميص لرودريجيز خلال 48 ساعة
وكالات

يبدو أن الكولومبي الدولي جيمس رودريجيز قرر دخول تاريخ العملاق الإسباني نادي ريال مدريد من أوسع أبوابه عقب انتقاله إليه من موناكو الفرنسي مقابل 80 مليون أورو بعد انتشار هوس باقتناء قميص اللاعب.

وقالت صحيفة “سبورت” إن الدراسة التي قامت بها شركة “يورومريكاس” للتسويق كشفت عن بيع 345 ألف قميص للاعب خلال 48 ساعة فقط من تقديمه أمام 44 ألف من جماهير النادي المدريدي.

وأضافت الصحيفة أن الدراسة التي أعدتها شركة التسويق كشفت أن هذا العدد الضخم يعادل بيع 7.188 قميص للنجم الكولومبي في الساعة الواحدة على مستوى العالم، وهو ما يعد سابقة أولى من نوعها في تاريخ النادي الملكي.

وأوضحت الصحيفة أن خطة التسويق الموضوعة تعتمد على إستراتيجيتين هما تحويل “هوس جيمس” إلى إعصار جديد في عالم الساحرة المستديرة، بالإضافة إلى اجتذاب تشجيع دولة كولومبيا بالكامل تحت شعار “جيمس هو كولومبيا”.

وبات بيع منتجات جيمس رودريجيز قريب من مستوى بيع منتجات كريستيانو رونالدو الذي تخطت مبيعات قمصانه حاجز المليون منذ انضمامه إلى كتيبة الميرينجي، ويبدو أن لاعب الوسط الكولومبي على شفا تحطيم رقم نجم الفريق البرتغالي.

وقال متحدث باسم شركة التسويق “ريال مدريد كان لديه فيجو، زيدان ورونالدو وبيكهام، ولكن نسبة المبيعات لدى وصولهم لم تصل أبدا إلى مثل هذه الأرقام”.
وختم حديثه “سنكون أمام اللاعب الذي سيكسر كل الأرقام من ناحية مبيعات القمصان”.

ووقع رودريجيز على عقد لمدة ستة مواسم مع الفريق الملكي، وبراتب سنوي يقدر بحوالي 7.5 مليون يورو.. بالإضافة إلى اتفاق بشأن توزيع الأرباح في الإعلانات وحقوق الصورة بحيث سيحصل النادي الأبيض على 40 في المائة و40 في المائة للاعب، و20 في المائة لوكيل أعماله خورخي مينديز.

التعليقات

اترك تعليقاً