الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

الكهرباء تنهي تنفيذ مشروع محطة التحويل بإسكان الملك عبدالله بجازان

منذ 10 سنة
1
1707
الكهرباء تنهي تنفيذ مشروع محطة التحويل بإسكان الملك عبدالله بجازان
عمر الخرمي

نفذت الشركة السعودية للكهرباء , مشروع محطة التحويل بمشروع إسكان الملك عبدالله التنموي بموقع الحصمة بمحافظة أحد المسارحة في منطقة جازان بقيمة إجمالية بلغت نحو “240” مليون ريال.

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة المهندس زياد بن محمد الشيحة أن المشروع يأتي ضمن خطة الشركة لدعم ومساندة جميع المشاريع التي يتم تنفيذها في جميع القطاعات التنموية , رافعاً أسمى الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ على مايولونه من رعاية واهتمام ودعم للشركة لتمكينها من إمداد جميع المشاريع الحيوية التي تخدم الوطن والمواطنين بالكهرباء.

وشدد الشيحة في ختام تصريحه حرص الشركة على تسخر جميع إمكاناتها البشرية و الفنية للعمل المتواصل لتنفيذ المشاريع التي تدعم وتعزز المنظومة الكهربائية في المملكة.

التعليقات

ا
العمري من النماص عدد التعليقات : 343 منذ 10 سنة

الي مسئولي الكهرباء نحن نعاني من الانقطاعات المتكرره في محافظة النماص حتى عندما يكون الجو صافيا اشتكينا اتصلنا وماعندك احد
لكن الفواتير تاتي بدون عوائق والتسديد او الفصل والخدمات سيئه
انظروا الي غزه لاوقود ولا معدات والقصف 24 ساعه والكهرباء شغاله ولاتطفي ونحن عند مرور نسمه هواء تقطع لمدة يومين او ثلاثه اتقوا الله فهناك مرضى وهناك طلاب وهناك مسنين ولكن الضرب في الميت حرام

اترك تعليقاً