الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس18 ابريل

أحمد عيد يطمئن على جاهزية “الجوهرة” لاستضافة المسابقات السعودية

منذ 10 سنة
2
3772
أحمد عيد يطمئن على جاهزية “الجوهرة” لاستضافة المسابقات السعودية
جدة

قام الأستاذ أحمد بن عيد الحربي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وعضوا مجلس إدارة الاتحاد الدكتور عبدالرزاق أبوداوود والدكتور خالد المرزوقي، بزيارة اليوم الأربعاء لمدينة الملك عبدالله الرياضية في محافظة جدة، إذ اطلع رئيس اتحاد كرة القدم السعودي على استعدادات المدينة الرياضية لاستضافة مباريات عدة لمسابقات كرة القدم السعودية خلال الموسم الرياضي المقبل.
والتقى وفد اتحاد القدم بعدد من مسؤولي شركة “أرامكو السعودية” من مهندسين وإداريين وفنيين، كما اطلع على أرضية “ملعب الجوهرة” ومدى جاهزيتها بعد أعمال تجديدها من قبل شركة “أرامكو السعودية”.
وشكر الأستاذ أحمد بن عيد الحربي منسوبي شركة “أرامكو السعودية” من مدراء ومهندسين وإداريين وفنيين على الجهود الكبيرة والجبارة التي بذلت سواءً في إنشاء هذه المدينة الرياضية العملاقة أو من خلال تجهيز ملعب كرة القدم الرئيس لاستضافة مباريات مسابقات اتحاد كرة القدم السعودي خلال الموسم الرياضي المقبل، معرباً عن سعادته بما شاهده من عمل واستعداد للموسم الجديد.

التعليقات

ب
برافو عدد التعليقات : 7646 منذ 10 سنة

السيد المحترم احمد عيد نتمنى منك كجمهور ان تعلن استقالتك لانك حتى الان تواصل نفس الاسلوب القديم كان على الاقل عملت في رمضان بطولة تجمع 8 منتخبات قوية الى متى الوضع راح يستمر نحن لانشاهد أي عمل فعلي غير الاجتماعات وفي الميدان لاشي

ف
فهد 2014 عدد التعليقات : 330 منذ 10 سنة

هههههههه يعني انشأته وتشرف عليه شركة ارامكو اكيد انه بيكون جاهز كان وفرت على نفسك

اترك تعليقاً