الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

بالفيديو:معركة بين نواب البرلمان الأوكراني

منذ 10 سنة
5
7825
بالفيديو:معركة بين نواب البرلمان الأوكراني
وكالات

شهد البرلمان الأوكراني، اليوم الأربعاء، عراكا بين نواب يؤيدون الحملة العسكرية في شرق البلاد ونواب يطالبون بوقف الحرب ضد المواطنين

وقعت مشادة بين نواب حزب للمتطرفين القوميين يدعى “الحرية” ونواب الحزب الشيوعي الأوكراني تطورت إلى الاشتباك بالأيدي بعدما حاول نواب “الحرية” طرد زعيم الحزب الشيوعي الأوكراني، بيوتر سيمونينكو، من قاعة الاجتماعات بمبنى البرلمان. وانبرى نواب الحزب الشيوعي للدفاع عن رئيسهم.

وبدأت المشادة بعدما اتهم نواب “الحرية” زعيم الحزب الشيوعي ببث “معلومات كاذبة عن الوضع في الشرق الأوكراني” حيث تواصل السلطة الأوكرانية حملتها العسكرية وتستمر قواتها في قصف مدن وقرى المنطقة من البر والجو.

وقبل ذلك أعلن رئيس البرلمان الأوكراني، الكسندر تورتشينوف، أنه ينوي حل فريق الحزب الشيوعي في البرلمان غدا الخميس.

وكانت وزارة العدل الأوكرانية طالبت السلطة القضائية بحظر الحزب الشيوعي في أيار/مايو الماضي بعدما وصف زعيم الحزب الشيوعي العملية الأمنية التي تجريها السلطات الأوكرانية في مقاطعتي دونيتسك ولوغانسك باستخدام الجيش بأنها حرب ضد الشعب.

http://www.youtube.com/watch?v=GN-h-if_yoU

التعليقات

0
00966 عدد التعليقات : 1280 منذ 10 سنة

هذه الحزبية التي ذمها ونهانا عنها ديننا العظيم دين الاسلام (كل حزب بما لديهم فرحون ) مهما ادعوا من حرية وحضارة وديموقراطية وتقبل الرأي الاخر الا انها سبب في الفرقة والفتنة وشتات الرأي واختلاف الكلمة وشق الصف ولو بعد حين وبذلك تضعف الدول ويسهل اختراقها والتسلط عليها من قبل اعدائها !! اما نحن فلله الحمد ديننا واحد ،قرآننا واحد ، لساننا واحد ، قائدنا واحد ، كلمتنا واحدة . فلله الحمد والفضل ،، الله لايغير علينا

ش
شمالي عدد التعليقات : 173 منذ 10 سنة

ههههههههههه تعشو في بعضهم الحقوووهم هههههههههههه

ف
فيصل عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

ابو لمى ….مر البنك احسن لك

ا
ابن المدينة عدد التعليقات : 1236 منذ 10 سنة

قالوا العرب همجيين طيب وهذة ايش نسميها يا مستر خواجه

ا
ابو لمى عدد التعليقات : 1170 منذ 10 سنة

يا بروشو هدى شوى

اترك تعليقاً