الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

إمارة عسير تصدر توضيحا جديدا بشأن ازمة المياه الاخيرة

منذ 10 سنة
4
3077
إمارة عسير تصدر توضيحا جديدا بشأن ازمة المياه الاخيرة
ابها

أكدت إمارة منطقة عسير أن جهوداً تبذلها الجهات الحكومية المختصة لمعالجة أزمة المياه التي تشهدها مدن أبها الحضرية بتوجيهات ومتابعة واهتمام من أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز .

وقال المشرف العام على الشؤون الإعلامية بمكتب أمير منطقة عسير المتحدث الرسمي سعد بن عبدالله آل ثابت في بيان صحفي ، أنه إنفاذا لتوجيهات أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بعقد اجتماعات بين الجهات المختصة لبحث أسباب أزمة المياه في المنطقة ومعالجتها والعمل على اتخاذ الحلول الكفيلة للحد منها ، فقد تم عقد اجتماع مع مسؤولي مديرية المياه والمؤسسة العامة لتحلية المياه اليوم ، حيث أفاد مدير محطة التحلية بالشقيق أن نشوب الأزمة يأتي بسبب انخفاض الكميات التي تضخ للمنطقة لأسباب فنية ، وأن المؤسسة تعمل بكافة وكامل طاقتها لاستعادة الوضع إلى ما كان عليه اعتباراً من يوم غد الخميس الموافق ٢٦ /٩ / ١٤٣٥ وبشكل تدريجي وتكتمل في مدة أقصاها عشرة أيام من تاريخه .

وأضاف آل ثابت أن مسؤول مديرية المياه أفاد بأنه سيتم خلال يومين رفع الطاقة الإنتاجية بمحطة مربة إلى ٤٠ ألف متر مكعب يومياً لمواجهة الطلب وسد الاحتياج .
ولفت آل ثابت إلى أن كافة الجهات ذات العلاقة تعمل على اتخاذ اللازم لمعالجة الأزمة والحد من تداعياتها وتقدر موقف المواطنين الكرام وتفهمهم للمشكلة التي تتطلب التعاون من الجميع .

يذكر أن اللجان الميدانية التي وجه بها أمير منطقة عسير تواصل مهامها على مدار الساعة بمحطات تحلية المياه في مدن أبها الحضرية.

التعليقات

ا
ابو زياد عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب في هذي الازمه في شهر الفضيل

ا
ابو مشبب عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

الشغله واضحه عنه ويت ويبي يشغلها شغل حرميه منسب وتجاره

ا
ابو زياد عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

حسبي الله ونعم الوكيل عليهم الله لايسامحهم دنياي واخره ماجت الازمه إلا في رمضان من الساعه ٣ص حتى ١١ص ماحصلت على وايت حتي الى أخذ رقم وايت يتشرط صاحب الوايت سعره ١٦٠ يوصل الى ٢٥٠ حتى٣٥٠

ا
ابو عمار عدد التعليقات : 10 منذ 10 سنة

كذب وتدليس واستغلال للمواطن
أتمنى من الأمير إعادة حقوق المواطن بأعفاء مدير المحطه ومدير عام المياه المنطقه حتى يكونو عبرة لغيرهم أما غير ذلك فلن يرضينا
لماذا هذا التوقيت بالذات رمضان والعيد
أعلم يا سمو الأمير بأننا في ذمتك يوم اللقاء والحساب لأنك المسؤول الأول عن سكان المنطقه الريف قبل المدينه

اترك تعليقاً