الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

مدير عام حرس الحدود يتفقد مراكز ونقاط حرس الحدود بجازان

منذ 10 سنة
1
2654
مدير عام حرس الحدود يتفقد مراكز ونقاط حرس الحدود بجازان
عمر الخرمي

قام معالي مدير عام حرس الحدود الفريق الركن زميم بن جويبر السواط بجولة تفقدية على عدد من قطاعات حرس الحدود بقطاع الدائر بني مالك في منطقة جازان في إطار الجولة التي يقوم بها معاليه حالياً بالمنطقة .

وأوضح الناطق الإعلامي بقيادة حرس الحدود بجازان العميد عبدالله بن محفوظ أن الجولة شملت نقاط الضبط الأمني التابعة لحرس الحدود في كل من محزومة وعيلة والرحبة ومراكز حمر وحطاب ونيد العقبة مروراً بخط سير الدوريات ومواقع الضبط الأمني .

وشارك مدير عام حرس الحدود خلال جولته الميدانية ضباط وأفراد حرس الحدود بقطاع بني مالك تناول وجبة الإفطار واطلع على عدد من عمليات القبض التي تمت أمس منها عملية ضبط سيارة بها 8 أشخاص بينهم سيدتان وأربعة أطفال وبداخلها ” 39″ مسدساً و”78″ مخزناً تابع لها والقبض على ثلاثة أشخاص من الجنسية الأثيوبية بعد تبادل لإطلاق النار حيث عثر بحوزتهم على بندقيتين كلاشنكوف ومخزنين تابعين لهما بداخلهما “35” طلقة كلاشنكوف إضافة للقبض على “20” كيلو جراماً من الحشيش المخدر والقبض على “60” متسللاً .

وبين أن معالي مدير حرس الحدود أعلن عن صرف مكافأة للأفراد المشاركين في عمليات أمس التي نتج عنها القبض على المهربين والمقبوضات التي بحوزتهم التي تأتي ضمن الجهود المبذولة من قبل أفراد حرس الحدود بمنطقة جازان، مفيداً أنه سيتم اتخاذ اللازم حيال هذه المقبوضات .

التعليقات

ا
العمري من النماص عدد التعليقات : 343 منذ 10 سنة

الله يقويكم ويحفظ مملكتنا من كل شر ومكروه ومن كلاب القاعده والدواعش الانجاس الذي لايسقوون الا على ابناء السنه ولم نرى لهم ذكرا مع الحوثيين او الروافض والمجوس لانهم موالين لهم وحميرا لايران الخسيسه وتنفيذا لاجندات ايران واسرائيل

اترك تعليقاً