الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

“مقاول” يقطع الكهرباء عن 80 معرضا للسيارات بالمدينة

منذ 10 سنة
0
2541
“مقاول” يقطع الكهرباء عن 80 معرضا للسيارات بالمدينة
عاطف الحربي

اضطر ملاك معارض السيارات بالمدينة المنورة إلى تأجيل البيع والشراء مساء أول من أمس، بعد انقطاع التيار الكهربائي عن أكثر من 80 معرضا، بسبب مقاول أتلف الكيبلات الموردة للكهرباء إلى منطقة معارض السيارات في حي الدعيثة.

وتدخلت طوارئ الكهرباء لإعادة التيار إلى المعارض بعد تسع ساعات وفي ساعة متأخرة، الأمر الذي كانت له آثاره السلبية على حركة البيع.

واضطرت مكاتب المعارض إلى رد عدد من موردي أقساط السيارات لعدم وجود كهرباء تعمل عليها أجهزة إدخال الأقساط الشهرية، في حين اضطرت المساجد والمصليات في المعارض لأداء صلاة العشاء والتراويح تحت أضواء الهواتف الذكية. واستمر انقطاع التيار الكهربائي من عصر أول من أمس حتى الساعة 11 مساء اليوم نفسه.

وأوضحت مصادر مطلعة بحسب “الوطن”، أن حركة البيع والشراء وتسجيل أقساط المركبات انخفضت بصورة كبيرة، بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن أكثر من 80 معرضا للسيارات في حين أدى المصلون في مساجد ومصليات المعارض صلاة العشاء والتراويح على أنوار الهواتف الذكية

. ولم يكن هناك حراج لبعض المعارض لعدم وجود إنارة تتيح عرض المركبات على الزبائن. وأشارت المصادر إلى أن عمل المعارض في شهر رمضان يبدأ من العصر حتى الساعة الواحدة فجرا.

من جهته، أكد مصدر في شركة الكهرباء السعودية بالمدينة المنورة أن الكهرباء أعيدت موقتا إلى المعارض بعد أربع ساعات من الانقطاع، ولكن تم الفصل مجددا لإعادة الوضع الدائم، حيث يجري التشغيل.

وأوضح المصدر أن انقطاع التيار عن المعارض يرجع إلى إتلاف أحد مقاولي الخدمات للكيبلات الرئيسة للشبكة.

التعليقات

اترك تعليقاً