الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء16 ابريل

عبد الكريم حمدان يوضّح حقيقة زواجه من رويدا عطية!

منذ 10 سنة
3
16778
عبد الكريم حمدان يوضّح حقيقة زواجه من رويدا عطية!
متابعة - نورة الشهري

أعلن نجم برنامج عرب ايدال عبد الكريم حمدان أن موضوع زواجه من الفنانة رويدا عطية يخصُّه وحده، سواء كان متزوجاً أم لا، مؤكداً أنه يحبّ إبعاد حياته الشخصية عن عمله.

وفي إطلالته ضمن برنامج B. Beirut عبر الـ LBC الفضائية اللبنانية، قال حمدان: “قصة الزواج لا تخصّني وحدي، بل تخصُّ رويدا أيضاً. ومن حق الناس أن تنتقدني على أغنية غير جميلة، لكن ليس من حق أحد أن يدخل إلى بيتي ويعرف ماذا أفعل أو لا أفعل، أو إن كنتُ متزوجاً أم لا”.

وأضاف حمدان: “مؤخراً حدثت عدّة مشاكل مع شركة الإنتاج التي نعمل معها، رويدا وأنا، فانطلقت الشائعات. وحدَثَ مثلاً أن سُرِّبت إحدى أغنياتي ووصلني إنذار من المحكمة، في الوقت نفسه الذي فسخت فيه رويدا العقد مع الشركة”.

وختم عبد الكريم يؤكد: “ما يربطني برويدا أكبر من زواج، ويشرّفني أن أكون مرتبطاً بإنسانة راقية وفنانة لها إسمها في الوطن العربي”.

التعليقات

ع
عبدالكريم حمد عدد التعليقات : 5 منذ 10 سنة

الله يوفقهم
بس عبدالكريم احلى

ا
الكنق الأصفر عدد التعليقات : 874 منذ 10 سنة

البيوت اسرار ,, ما احلاكي يارويدا فرس

ج
جنوبيه والهوى شمالي عدد التعليقات : 310 منذ 10 سنة

الزواج اشهار وليس في الخفاء ، ثاني نقطه ياليت الازواج عندنا يكتموا اسرارهم وحياتهم الشخصيه اﻻ العكس تلقاه لاتهاوش معها راح لم هلها وحكى وهي راحت لم اهلها ونشرت الغسيل ،وبعد رحنا هنا جينا من هنا وعملنا اليوم كذا وكذا تلقى كل تفاصيل حياتهم معروفه ،ياليت يكتموا اخبار حياتهم وطبعا مافي مانع تحكي بعض الاشياء بس مو كل شي تقول الناس عايشين معهم من زود ماهم عارفين التفاصيل كلها الله المستعان بس

اترك تعليقاً