الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

الكشافة ترسم البسمة على وجوه المسنين بمكة

منذ 10 سنة
0
10411
الكشافة ترسم البسمة على وجوه المسنين بمكة
عطيه المالكي

زار فريق من كشافة النادي الموسمي الكشفي الرمضاني لخدمة المعتمرين بصحبةقام المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة المكلف طلال بن مبارك الحربي بزيارة المسنين بدار الرعاية اﻻجتماعية، يرافقه عدد من قادة العمل التربوي وفريق من كشافة النادي الموسمي الكشفي الرمضاني لخدمة المعتمرين بمكة.

وكان في استقبالهم نائب مدير الدار عبدالله بن محمد النمر الذي شكر المدير العام ومرافقيه على هذه اللفتة الكريمة لهذه الفئة الغالية من المجتمع.
من جهته أوضح النمر للضيوف بعض الخدمات التي تقدم في الدار للنزﻻء من المسنين وكبار السن بعد ذلك تجول الضيوف على مرافق الدار والتقوا بالمسنين في أماكنهم المخصصة لهم، مقدمين لهم التحية والورود.

الجدير ذكره أنه كان لهذه الزيارة أثرها في نفوس نزلاء الدار، فقد علت الغبطة والبشاشة وجوههم استبشارا وإحساسا بأهمية الزيارة لهم.

من جهته أشاد مدير تعليم مكة المكلف طلال الحربي بالجهود التي تبذل من قبل المسؤولين والموظفين في الدار والقائمين على رعاية هذه الفئة الغالية التي تظل بحاجة إلى تقديم كل ما يمكن إدخال السعادة في نفوسهم من جميع المؤسسات المدنية، وما هذه الزيارة من إدارة التربية والتعليم إلا لتكون داعما وحافزا لرسم الابتسامة على وجوههم وإشعارهم بأهميتهم وأنهم في الذاكرة المجتمعية لهذا الوطن.

2014-07-22_160301

2014-07-22_160327

التعليقات

اترك تعليقاً