الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

بالفيديو: طارق خطاب إدارة الشباب غير مسؤولة عن عدم انضمامي لمعسكر هولندا

منذ 10 سنة
1
4916
بالفيديو: طارق خطاب إدارة الشباب غير مسؤولة عن عدم انضمامي لمعسكر هولندا
الرياض

كشف اللاعب طارق خطاب المحترف الأردني في نادي الشباب أن عدم انضمامه لمعسكر الفريق في هولندا كان بسبب تأخر استخراج التأشيرة من السفارة الهولندية في مدينة عمان، وقال: ليس السبب مني أو من إدارة النادي.

ولفت خطاب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم بمقر المركز الإعلامي إلى أنه بعد توقيع العقد النهائي مع النادي، تقدم للسفارة الهولندية في العاصمة عمان، وتم تحديد موعد مقابلة له بتاريخ 9 يوليو الجاري، وطلبوا منه أوراقًا، وبعد تجهيزها في وقت وجيز راجع السفارة الهولندية للتقديم للتأشيرة، التي أوضحت له أنها ستستغرق 14 يومًا وفي هذا التاريخ سينتهي المعسكر للفريق، مما جعل السفارة ترفض منحه التأشيرة، لأن موعد تسلمها يتزامن مع انتهاء معسكر الفريق وعودته إلى العاصمة الرياض.

وأكد أنه ليس لإدارة النادي، ولا هو شخصيا أي مسؤولية تجاه تأخر استخراج تأشيرة دخوله إلى هولندا، للانضمام لمعسكر الفريق.

ووصف اللاعب الدوري السعودي بالمميز، مبينا أنه يسعى للاستفادة منه في مسيرته الكروية، وأن المسؤولية ستكون كبيرة عليه، وسيسعى لتقديم ما يرضى الجماهير الشبابية، لافتا إلى أنه تلقى عدة عروض من أندية للانتقال لها بنظام الإعارة، فرفضها وفضل عرض الشباب لأنه بنظام الانتقال النهائي.

وشدد خطاب على أن يتشرف بالانضمام لنادي بطولات كالشباب، ويتمنى أن يكون عند حسن ظن الإدارة الشبابية بقيادة الأمير خالد بن سعد، والجماهير الشبابية.

التعليقات

ا
الـمـتـمـيـز عدد التعليقات : 398 منذ 10 سنة

بالتوفيق له مع الليث

اترك تعليقاً