الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

الإيقاع بمواطن ووافدَيْن اختطفوا حدثاً وتناوبوا الاعتداء عليه بنهار رمضان

منذ 10 سنة
7
6567
الإيقاع بمواطن ووافدَيْن اختطفوا حدثاً وتناوبوا الاعتداء عليه بنهار رمضان
فهد العبد الله

تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض من الإيقاع بـ 3 جناة (سعودي وماليين) تورطوا في اختطاف حدث وتناوبوا الاعتداء الجنسي عليه في نهار رمضان.

وأوضح بيان صادر عن شرطة الرياض اليوم (الأحد) أن مركز شرطة منفوحة تلقى بلاغاً من وافد مصري (49 عاماً) أفاد فيه بقيام أشخاص لا يعرفهم يستقلون سيارة حافلة لا يعرف رقم لوحتها باختطاف ابنه البالغ من العمر 12 عاماً من أمام منزله بحي منفوحة، وبعد نحو ساعتين عثر عليه بالقرب من أسواق القدس وأخبره بالواقعة.

وأضاف البيان أن مدير شرطة منطقة الرياض وجه على الفور إدارة التحريات والبحث الجنائي باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للقبض على هؤلاء المجرمين حتى لا يقوموا بتكرار جريمتهم.

وأشار البيان إلى أن جهود إدارة التحريات أسفرت عن تركيز الاشتباه في ثلاثة أشخاص أوصافهم مقاربة لأوصاف الجناة التي أدلى بها الطفل فتم القبض عليهم، وعند مواجهتهم بالأدلة والقرائن التي تدينهم اعترفوا بجريمتهم، فتم إيقافهم وإحالة كامل أوراق القضية لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق تمهيداً لإحالتهم للقضاء لينالوا جزاءهم الرادع.

التعليقات

ل
لماح عدد التعليقات : 114 منذ 10 سنة

لكي ﻻتتكرر منهم ليس هناك حل اﻻ بتنفيذ حكم الله فيهم ليكونوا عبرة لغيرهم فبتنفيذ حدود الله تتﻻاشا الجريمه وان الله يزع بالسلطان مالم يزع بالقرآن ومن اتت هذه القضيه لديه من القضاه ولم يحكم فيها كما امر الله فهو قاض مشكوك في نزاهته.

ﺳﻌﺎﺩﺓ ﺍﻟﺸﻴﺨﻪ ﻣﻼﻙ ﺍﻟﻌﻨـﺰﻱ عدد التعليقات : 83 منذ 10 سنة

ﺳﻮﺩ ﺍﻟﻠـﻪ ﻭﺟﻬﻜـ ﺍﻧﺖ ﻭﻳﺎﻩ ﺳﻮﺍﺩ ﻛﻞ ﻣﻦ ﺷﺎﻓﻪ ﺻﺪ.

م
ماجد عبدالله عدد التعليقات : 5 منذ 10 سنة

السيف الأملح .. السيف اﻷملح .. السيف اﻷملح ..
وفي العشر الاواخر من رمضان .. حسبي الله ونعم الوكيل

ا
ابو احمد عدد التعليقات : 847 منذ 10 سنة

كفؤ والله يا عيال محمد بن نايف عليكم بهالشباب اللي مالهم شغلة غير معصية ربكم وهتك الأعراض ماحنا خالصين من الابتزاز يجينا خطف ولواط جماعي وبنهار رمضان اعوذ بالله الله يرحنا منكم يارب ولا يبقى منكم احد

م
محمد مسغود عدد التعليقات : 43 منذ 10 سنة

عساهم علي القوة الشرطة و الجناة يا حللاه بالسيف يدق رقابهم .

ن
نـِِـِـصُـ,ـرآوُي آلُـِـِِـِِِـِِـِـشُـُـُُـُمـْـْْـْآلُـِـِِـِِِـِِـِـ عدد التعليقات : 2525 منذ 10 سنة

لا حول ولا قوه الا بالله برمضان يحثاله المجتمع تسون الافعال هذه اااااه بس لو اني مسئول كان قص على طول عشان يكونو عبره للغير

ن
نوف عدد التعليقات : 82 منذ 10 سنة

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

اترك تعليقاً